رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ممنوع قبول أي تبرعات لتحويلات الطلاب بمدارس دمياط

السيد سويلم وكيل
السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم ومحافظ دمياط

شدد السيد سويلم وكيل وزارة التعليم بدمياط على منع قبول أية تبرعات تحت أي مسمى، نظير تحويلات الطلاب بين المدراس بالمحافظة.
والمسئول الوحيد عن تقديم طلبات التحويل ولي الأمر شخصيا أو بتوكيل رسمي منه للغير.
من ناحية أخري تابعت الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، سير العملية الامتحانية لطلاب الشهادة الثانوية، حيث أدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان علم النفس والاجتماع وطلاب الشعبة العلمية "رياضيات" التفاضل والتكامل وعلمي علوم مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية.

وصرح "السيد أحمد سويلم" وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه قيد بامتحان علم النفس والاجتماع (4090) طالبا وطالبة حضر منهم (4073) وتغيب (17) طالبا، و قيد في امتحان التفاضل والتكامل (2464) طالبا وطالبة حضر منهم (2428) وتغيب (36) طالبا، كما قيد بامتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية (4134) طالبا وطالبة حضر منهم (4047) وتغيب (87) طالبا وطالبة، وذلك في

(32) لجنة على مستوى المحافظة.

وأشار "سويلم" أن غرفة العمليات بالمديرية على تواصل مستمر بغرفة عمليات المحافظة وعمليات الوزارة، مؤكدا أن عمليات مديرية التربية والتعليم، لم ترصد أية شكاوى أثناء سير امتحانات اليوم.

وأضاف "وكيل الوزارة" أنه طالب رؤساء اللجان بضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، و العمل على توفير المناخ المناسب والهادئ لكي يتمكنوا من أداء الامتحان بشكل سليم، مشيرًا أن الطلاب أمانة وأن الجميع مسئول عنها، ويجب مراعاة العامل النفسي لهم والظروف الصحية والاطمئنان عليهم حتى آخر دقيقة فى زمن الامتحان.