رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

محافظ البحر الأحمر يناقش موقف تقنين أراضى وضع اليد

المحـافظـات

الخميس, 27 يونيو 2019 23:03
محافظ البحر الأحمر يناقش موقف تقنين أراضى وضع اليدمحافظ البحر الأحمر

البحر الأحمر : عزة فرغلى

عقد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر مساء ، اليوم الخميس بديوان عام المحافظة اجتماعا تنسيقيا لمناقشةالموقف التنفيذى لتقنين وضع اليد بجميع مدن المحافظة . بحضور الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية والسكرتير العام المساعد بالإضافة إلى رؤساء المدن وعدد من الجهات التنفيذية والمعنية بالمحافظة.

 

أكد المحافظ أن تقنين أوضاع الأراضي المتعدي عليها يخضع للضوابط، مشددا انه لا تقنين اوضاع للمناطق ذات الخطورة الداهمة، والمتعدين علي خط التنظيم، مشيرا الي تشكيل لجان لمعاينة طلبات التقنين للجادين وبعد سداد رسوم المعاينة المقررة للدولة، كما أكد المحافظ على مراجعة احداثيات كافة قطع الاراضى المتعدى عليها.

 

يذكر أن محافظة البحر الأحمر تدرس بكل دقة وحياديه خلال النظر في طلابات تقنين واضعي اليد من حيث الموقع ومدى صلاحية الأماكن التي يطلب فيها تقنين الأوضاع ولن يسمح لأي شخص تقنين وضعه في الأماكن ذات الخطورة التي تعرض حياة المواطنين للخطر.  الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية والسكرتير العام المساعد بالإضافة إلى رؤساء المدن وعدد من الجهات التنفيذية والمعنية بالمحافظة.

 

أهم الاخبار