رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ القليوبية يشارك في مجلس جامعة بنها

 محافظ القليوبية
محافظ القليوبية يشارك فى مجلس جامعة بنها

شارك الدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، في اجتماع مجلس جامعة بنها، والذي عقد برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الطلاب والتعليم وبحضور جميع عمداء كليات جامعة بنها.
وفي بداية الاجتماع، قدم المحافظ الشكر لرئيس الجامعة وعمداء الكليات علي دورهم الفعال في دعم المحافظة في كل القطاعات، مؤكدًا على الدور الحيوي للجامعة في خدمة المجتمع وأنها تعد بيت خبرة علمي متميز مشيرًا بالدور التعليمي والمجتمعي لجامعة بنها باعتبارها بيت الخبرة للمحافظة وما تقدمه من استشارات فنية وخدمات مجتمعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين مشيرًا أن الجامعة ستظل شريكًا أساسيًّا وداعمًا رئيسيًّا لإحداث التنمية المستدامة في كافة المجالات للمساهمة في تقدم ورقي المجتمع.
ورحب رئيس جامعة بنها بالمحافظ في بداية الجلسة، مؤكدًا أن الجامعة تفتح أبوابها دائمًا للتعاون مع المحافظة، واضعة كل إمكانياتها الفنية والعلمية لخدمة المشروعات التي تتبناها المحافظة.
وطالب المحافظ خلال الاجتماع بدعم الجامعة لتنفيذ مبادرة حياة كريمة حيث استمع

مجلس الجامعة إلى شرح من الدكتورة إيمان البيطار المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة حول دور الجامعة في تطوير أحد المشاريع بقرية كفر فرسيس بمركز بنها وذلك ضمن المبادرة الرئاسية لدعم وتنمية القري والنجوع والمناطق العشوائية بالمحافظة والتي يرعاها الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
يذكر أن جامعة بنها قد قامت بعمل استبيان لاستطلاع آراء أهالي قرية كفر فرسيس حول المشاكل التى يعانون منها على أرض الواقع، فضلًا عن قيام لجنة من الجامعة بعمل جولة ميدانية للقرية ومقابلة عمدة القرية وكبار ممثلي العائلات لتحديد احتياجات القرية سواء كانت في الخدمات العامة أو البنية الأساسية.