عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية خلال احتفالية تكريم أسر الشهداء: مصر وقيادتها لن تنسى أبناءها

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الدكتور علاءعبد الحليم محافظ القليوبية في كلمته التي ألقاها أثناء احتفالية تكريم اسر شهداء الجيش والشرطة التي تنظمها جمعية المحاربين القدماء بالتعاون مع محافظة القليوبية بالقاعة الكبري بديوان عام المحافظة.

وبحضور الدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ، والدكتور عواد احمد عواد السكرتير العام للمحافظة، واللواء اركان حرب باسم عزت علام مدير جمعية المحاربين القدماء، والعقيد اركان حرب ايمن حسين علي المستشار العسكري للمحافظة وطه عجلان وكيل وزارة التربية و التعليم والشيخ صفوت ابو السعود وكيل وزارة الأوقاف ومجدي حسن وكيل وزارة التضامن وعددا من اعضاء مجلس النواب والصحفية سامية زين العابدين أرملة الشهيد عادل رجائي على تقدير واحترام الشعب المصري لرجال الجيش والشرطة لما يبذلوه من جهد لتحقيق الأمن والاستقرار للوطن، وخص بالشكر والتقدير شهداء الوطن الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل رفعة هذا الوطن الغالي ومواطنيه.

وقام المحافظ بإهداء أسر الشهداء دروعاً فخرية تكريماً لأرواح ذويهم الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الوطن، كما قام بتقديم بعض الهدايا للأطفال من أبناء الشهداء مؤكداً أن مصر وقياداتها لن تنسى أسر الشهداء أبداً وستكون على تواصل دائم معهم وسيكوننا دائما في

قلوبنا وتحت رعايتنا جميعا وهذا أقل ما يستحقونه من كل مواطن على أرض مصر ولينعم الشهداء عند ربهم في جنات النعيم جزاء لما قدموه من دمائهم وأرواحهم الطاهرة في سبيل الله والوطن. 

وبدأت الاحتفالية التي قدمها النائب والإعلامي احمد بدوي بالوقوف حدادا علي أرواح شهداء الوطن وتضمنت عددا من الفقرات الشعرية والتواشيح الدينية وكلمة  للشيخ صفوت ابو السعود وكيل وزارة الأوقاف حول قيمة الشهداء واثرهم في المجتمع ودورهم العظيم في الزود عن الوطن. 
كما تضمنت تبادل الدروع بين محافظ القليوبية ومدير جمعية المحاربين القدماء وتسليم الدرع للواء رضا طبلية مدير امن القليوبية 
يليها تكريم 15 أسرة من اسر الشهداء وتوزيع الهدايا علي 155 أسرة من اسر شهداء الجيش والشرطة ومصابي العمليات الحربية .