عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

احتفالية تكريم أسر الشهداء بالقليوبية تبدأ بدقيقة حداد

بوابة الوفد الإلكترونية

انطلقت منذ قليل فعاليات احتفالية تكريم أسر شهداء الجيش والشرطة التي تنظمها جمعية المحاربين القدماء بالتعاون مع محافظة القليوبية بالقاعة الكبري بديوان عام المحافظة.
وبدأت الاحتفالية التي يحضرها الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية، والدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، والدكتور عواد أحمد عواد السكرتير العام للمحافظة واللواء أركان حرب باسم عزت علام مدير جمعية المحاربين القدماء والعقيد أركان حرب أيمن حسين علي المستشار العسكري للمحافظة وطه عجلان وكيل وزارة التربية و التعليم والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف ومجدي حسن وكيل وزارة التضامن وعددٌ من أعضاء مجلس النواب والصحفية سامية زين العابدين أرملة الشهيد عادل رجائي بالوقوف دقيقة حدادًا على شهداء الوطن. 
وتتضمن الاحتفالية عددًا من الفقرات الفنية والأدبية يقدمها فريق عمل مديرية التربية و التعليم تحت إشراف طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة

وبمشاركة توجيه عام الموسيقي والمسرح بالمديرية وكلمة للشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف حول قيمة الشهداء وأثرهم في المجتمع ودورهم العظيم في الزود عن الوطن. 
كما تتضمن تبادل الدروع بين محافظ القليوبية ومدير جمعية المحاربين القدماء وتسليم الدرع للواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية.
يليها تكريم 15 أسرة من أسر الشهداء وتوزيع الهدايا علي 155 أسرة من أسر شهداء الجيش والشرطة ومصابي العمليات الحربية.
كما يتضمن الاحتفال الذي يقدمه النائب والإعلامي أحمد بدوي سلسلة من الفقرات التي توضح دور الجيش والشرطة في الدفاع عن الوطن.