رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق فعالية شركاء من أجل التغيير لخدمة أهالي حفر الباطن بالغردقة

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأت، اليوم الثلاثاء، فعاليات القافلة التى تقوم بتنفيذها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر لمنطقة حفر الباطن بالغردقة، تحت شعار "شركاء من أجل التغيير"، والتى تستمر على مدى ثلاثة أيام من اليوم حتى 27 يونيو الجارى.

وتهدف القافلة لتقديم الخدمات للأهالى بأماكن إقامتهم، وتلقى شكاوى ومطالب المواطنين، للتعامل الفورى معها ومحاولة وضع حلول عاجله لها.

وأضاف المهندس يحيى صديق، رئيس شركة مياه البحر الأحمر، أن القافلة يشارك بها فرق التشغيل والصيانة بالشركة، وفريق الإدارة العامة للمعامل والقطاع التجارى، وفريق التوعية لاستطلاع رأى العملاء بالمنطقة، والتعرف على أى مشكلات خاصة بهم.

 

كما يشارك بالقافلة مديرية الصحة التى قامت بتوفير عيادات متنقلة للكشف المجانى على أهالى هذه المناطق، كما شارك المجلس القومى للمرأة من خلال التعرف على مشكلات ومطالب السيدات بهذه المناطق، كذلك شاركت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة، للتعرف على مطالب المواطنين والإدارة العامة للبيئة، وجهاز شئون البيئة، ومحو الأمية والمجلس القومي للسكان.

وتم ضمن فعاليات القافلة القيام بحملات توعية ميدانية للتوعية

بأهمية المياه، وضرورة ترشيد استهلاكها، وكذلك التعريف بالمجهودات المبذولة من الدولة، لتوصيل كوب مياه نظيف والتوعية بالخدمات التى تقدمها الشركة، وفى مقدمتها خدمة الخط الساخن ١٢٥ الذى يعمل طوال ٢٤ ساعة، لتلقى استفسارات وشكاوى المواطنين، والتعامل معها على الفور وخدمة تطهير الخزانات من خلال فرق متخصصة، وبأسعار رمزية وخدمة الواتس آب whatsapp، للتعرف على مواعيد ضخ المياه، كما قام فريق التوعية بتنفيذ ورش عمل للأطفال، ومسرح عرائس، وألعاب تعليمية كوسائل للتوعية بالترفيه.

وأشار رئيس شركة المياه إلى أن القوافل المائية التى تنظمها الشركة تهدف إلى الحفاظ على المياه والبيئة، ويأتى تنفيذها للتأكيد على المشاركة المجتمعية لخدمة أهالي البحر الأحمر.