عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية يتفقد المشروعات الخدمية بقليوب بتكلفة 8 ملايين جنيه

بوابة الوفد الإلكترونية

فى إطار المتابعة المستمرة من جانب محافظ القليوبية للمشروعات الخدمية ومتابعة نسب تنفيذها قام الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، صباح، اليوم الثلاثاء، يرافقه طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم، وحامد طلبة، رئيس مجلس مدينة قليوب، والدكتور حمدي الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة بتفقد مدرسة قرية الإصلاح الابتدائية بالقليوبية، والتي تم البدء في تطويرها فى أغسطس من العام الماضى، بتكلفة أربعة ملايين جنيه تقريبا، حيث تم بناء دور أرضي وأربعة أدوار عليا تشمل ١٧ فصلا وغرفتين للأنشطة، وأربعة غرف مكاتب ودورة مياه، وأمر سيادته خلال الجولة بتشجير الجزء الخالي، وعمل منطقة ألعاب لرياض الأطفال، وكذلك صيانة الجزء الخاص بالألعاب القديمة وتجديدها.

 
ثم انتقل سيادته إلى الوحدة الصحية بميت حلفا، والتى بدء العمل فى تطويرها

فى عام 2018 بتكلفة 4 ملايين جنيه، والتى تحتوى على عيادات للأسنان وغرفة عيادات تخصصية، وطب أسرة وقسم أشعة، ومكتب صحة، وعيادات للتطعيم.


أعطى المحافظ تعليماته بسرعة افتتاحها وتسليمها فى أسرع وقت ممكن مع المراعاة بالدقة في التشطيبات، وتشجير الجزء المحيط بالوحدة، كما أعطى تعليمات مشددة لرئيس المدينة بإزالة المباني المخالفة التي تقع على أرض أملاك الدولة في محيط الوحدة.


ثم تفقد آخر الأعمال في هدم العمارتين المائلتين بميت حلفا، واطمئن على إخلاء المباني المجاورة، وسير أعمال الهدم بشكل آمن على المواطنين.