رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. حملة لإزالة التعديات على بحيرة البرلس

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 نفذت شرطة المسطحات المائية حملة إزالة التعديات على بحيرة البرلس، وضبط المخالفين، ومواجهة الصيد الجائر، بإشراف اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، وقيادة العميد محمد غالب، مدير إدارة المسطحات والبيئة بمديرية الأمن، والنقيب ناصر الشناوى، رئيس شرطة مسطحات البرلس، والنقيب علاء حجاج، رئيس شرطة مسطحات سيدى سالم.

 أسفرت جهود قسمى مسطحات سيدى سالم والبرلس عن إزالة 500 علبة غزل دورة مخالف بطول 50 ألف متر تقريبًا، إزالة ١٠٠ جوبية صيد زريعة مخالفة، إزالة ٤٠٠ غريزة خشبية معدة للصيد المخالف، إزالة ٢٠٠٠ متر غزل طيور مهاجرة، وإزالة حالة من تحاويط ورد النيل على مساحة ٢ فدان تقريبًا، ٤٠ قضية ضبط جوابى صيد زريعة مخالفة، ٤٥ قضية ضبط غزل دورة مخالف بطول ٤٥٠٠ متر تقريبًا.

 كما حررت الحملة ١٣ محضر غزل جانب مخالف بطول ١٣٠٠ متر تقريبًا، ٥ قضايا ضبط ماكينة كبوتة معدلة تعديل محلى الصنع، و٣ قضايا في مجال حماية البيئة من التلوث.

 أسفرت جهود قسم مسطحات دسوق عن قضيتين في مجال حماية البيئة من التلوث، و٤ قضايا فى مجال حماية نهر النيل من التلوث، وقضية في مجال حماية الملاحة الداخلية، و٥ قضايا في مجال حماية الأراضي الزراعية، و٣ قضايا في مجال حماية الإنتاج الزراعى، والاتجار من المبيدات، و٤ قضايا في مجال حماية الإنتاج الحيواني، والاتجار في الأعلاف.