رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هيئة مكتب الوفد ببورسعيد تعقد أول اجتماعاتها بتشكيلها الجديد

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت هيئة المكتب للجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد، أول اجتماعاتها بالمقر الرئيسي للحزب، وذلك بعد صدور قرار المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، بإعادة تشكيل هيئة المكتب برئاسة محمد ناجي "المحامى" رئيسا للجنة العامة ببورسعيد، وتعيين خمس نواب للرئيس هم" نصر الزهرة ومحمد العربي ويوسف عزام ومريم رجب وأحمد عزام".

كما تضمن القرار تعيين جمال شحاته سكرتيرا عاما للجنة العامة ببورسعيد، وعبدالرحمن بصلة مساعدا لرئيس اللجنة.

وأيضا تعيين 6 سكرتارية مساعدين هم"نبيل الألفي ومحمد حجاب ومحمد حسن وجمال شرف ومحمد العليدي وأيمن فتحي"، وتعيين حسن شليل أمينًا للصندوق ومحمد سمير أمينًا مساعدًا للصندوق.

وقد ناقش الاجتماع الذي استمر 3 ساعات خطة عمل اللجنة خلال المرحلة القادمة، والتي تصب في دفع العمل الحزبي والجماهيري والتواصل لبحث وحل كافة القضايا التي تهم المواطن البورسعيدي، والتفاعل مع هذه القضايا من خلال القنوات الشرعية إيمانا من اللجنة بقيمة ومكانة الوفد لدى أهل المدينة الباسلة وعودة الوفد لسابق عهده حاملا هموم وقضايا المواطن البورسعيدي والمشكلات الإقتصادية التي ترتبت على تردي أوضاع المنطقة الحرة.

وقررت هيئة المكتب فتح الباب للإنضمام لعدد 24 لجنة نوعية، وتحديث كافة بيانات الأعضاء بداية من أول يوليو القادم، وتشكيل لجنة للنظام مع تطبيق اللائحة الداخلية للحزب على كافة الأعضاء فى حالة الخروج عن الالتزام الحزبي، مع عودة صالون الوفد الشهري لطرح كافة القضايا التي تهم المواطن البورسعيدي فى كافة المجالات.

وبحث تشكيل اللجنة العمالية وإقرار لجنة الانتخابات النوعية، وتشكيل غرفة عمليات لمساندة ودعم الدكتور محمد نصر عضو الهيئة العليا والمرشح على منصب نقيب الأطباء المصريين، وناقش الإجتماع الموقف المالي الجديد للجنة العامة ببورسعيد، ووضع خطة متكاملة لرفع كفاءة وتطوير مقرات الحزب ببورسعيد لتتناسب مع أعضاء الوفد على أن تتواصل اجتماعات هيئة المكتب كل أسبوعين لتنفيذ عدد من الموضوعات المقترحة.