رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. شاروبيم ورئيس أركان الدفاع الشعبي يشهدان طابورعرض " صقر46 "

محافظ الدقهلية ورئيس
محافظ الدقهلية ورئيس اركان قوات الدفاع الشعبي والحضور

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم طابور العرض"اصطفاف"  صقر 46 لمواجهة الأزمات والكوارث ، يرافقه اللواء أيمن دياب رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري، والذي اقيم بارض تعليم المرور بشارع الجيش بالمنصورة .

وذلك بمشاركة كافة مراكز ومدن المحافظة والحماية المدنية ومديرية الطرق بكامل معداتهم بإجمالي 408 معدة، وبحضور المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة وسعد الفرماوى السكرتير العام المساعد واللواء جمال متولي نائب مدير أمن الدقهلية والعقيد أحمد صلاح المستشار العسكري للمحافظة ورؤساء مراكز ومدن المحافظة.

وشدد شاروبيم على كافة الجهات المشاركة في عملية الاصطفاف بضرورة رفع كفاءة المعدات وصيانتها أولا بأول وبصفة مستمرة حتى تستطيع تأدية الخدمة المطلوبة ولكي تكون بحالة جيدة في مواجهة أي مخاطر أو أزمات أو كوارث. 

وأضاف أنه يجب استهداف عدد كبير من المواطنين وخاصة الشباب في

كافة القطاعات العامة والخاصة والطلاب في المدارس والجامعات وتدريبهم علي كيفية استخدام أساليب الحماية المدنية الحديثة طبقا للأساليب العالمية من أجل الحد من وقوع أي حوادث ومواجهة أي ازمة أو كارثة قد تقع في المستقبل. 

جدير بالذكر إلى أن المعدات المشاركة في عملية الاصطفاف شملت " عدد 4 جليدر،و40 لودر،و15سيارة كسح مياه،و2 لوري،و16 فنطاس مياه، و100 سيارة قلاب، و15 جرار مجهز لودر ، و191 جرار،  و 18 سيارة دوبل، و2حفار ،و 1 ونش، وعدد 3 سيارات إطفاء ،وسيارة تعامل ، وسلم إنقاذ."