رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سائقو ميكروباص موقف كفر الشيخ يتحدون قرارات المحافظ

بوابة الوفد الإلكترونية

عبر عدد من طلاب وطالبات جامعة كفر الشيخ والموظفين في مركز ومدينة عن غضبهم، نتيجة استغلال بعض سائقي سيارات الميكروباص التي تعمل علي خط بيلا – كفر الشيخ، واصفين إياهم بالمافيا والمسئول لا يسمع ويلا يرى.

ويقول طلاب أن تجاوزات سائقي الميكروباص تصاعدت في زيارد تعريفة الأجرة، وتحميل السيارة بركاب تفوق العدد القانوني، وفي حالة اعتراض الركاب عن زيادة العدد المخصص لعدد ركاب السيارة يكون الرد لو مش عجبك انزل، أو جمعوا من بعض فرق الأجرة، وأنا أمشي قانوني بدون تحميل زيادة.

وأضاف طلاب أن استمرار تلك المهاترات من قبل السائقين يتسبب في تكدس وازدحام، بسبب تعنت السائقين، وتقاعس المسئولين في مكاتبهم المكيفة.

وطالب المواطنون بضرورة تطبيق قانون المرور المادة 78 مخالفات الشريحة الثالثة حال ارتكاب السائقين مخالفة تحميل ركاب زيادة عن العدد القانوني بالحبس مدة لا تزيد على شهر، وغرامة لا تقل عن 500 جنيه، ولا تزيد على 1000 جنيه أو إحداهما.

وناشد أهالي مركز بيلا محافظ كفر الشيخ، واللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، بالتدخل الفوري للحد من تعدي وتجاوزات السائقين على الركاب، وتفعيل دور إدارة المواقف في أنحاء المحافظة.