رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الأوقاف يرد علي مهاجمي الشيخ الشعراوي بزيارة قبره

وزير الاوقاف ومحافظ
وزير الاوقاف ومحافظ الدقهلية

قام الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف وبرفقته الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بزيارة قبر الشيخ محمد متولي الشعراوي بمدينة دقادوس.

وأكد علي أن زيارة القبور مشروعة طالما كانت للعظة والعبرة، وليست للتعظيم أو القربان.

وقال أن الزيارة هي للرد على كل من يحاول الإساءة والتطاول على قيمة وقامة الإمام الشعراوي الذي يعد واحدًا من أفضل من قدموا تفسيرًا لكتاب الله وعلامة بارزة في التفسير ولابد من الحفاظ على رموزنا.

كما قام بافتتاح مسجد النادي بميت غمر، والذي أقيم بالجهود الذاتية معربًا عن شكره وتقديره العميق لجهود محافظ الدقهلية، التي يبذلها في مختلف القطاعات بالمحافظة.

كما أشاد بالتعاون المثمر بين المحافظة والأوقاف،مشيدا كذلك بالجهود الذاتية البارزة والتي تميز الدقهلية. 

وألقى وزير الأوقاف خطبة الجمعة بالمسجد الجديد، أكد فيها على قيمة الوفاء والأمان وأنه علينا أن نحفظ الأمان لكل

من دخل بلدنا بطريقة مشروعة كما أن عليه حق الأمانة، وأشار إلى أن الدقهلية تتميز بملامح وطنية عند افتتاح المساجد فيها تلك الملامح التي تبرز الوطنية والتسامح والتعايش الأخوي. 

 

 وجه محافظ الدقهلية الشكر لوزير الأوقاف على زيارته كما أشاد بالجهود الذاتية ودعم أهل الخير والمجتمع المدني للمشروعات بالمحافظة.

حضر الافتتاح المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة وسعد الفرماوى السكرتير المساعد، والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية،ومنال الغندور رئيس مركز ومدينة ميت غمر، وعدد من أعضاء مجلس النواب, والجهاز التنفيذي بالمحافظة وقيادات الأوقاف بالدقهلية.