عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 3 طلاب و مراقب في امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية

طلاب امتحانات الثانوية
طلاب امتحانات الثانوية العامة في المنصورة

 

أعلنت غرفة العمليات التابعة لمديرية الصحة بمحافظة الدقهلية ، عن استقبال مستشفي أجا و شربين لـ 4 حالات إصابة مفاجئة داخل اللجان الامتحانية التابعة للمحافظة.

 

وقد شملت الاسماء هم " الطالبة "ورده .ح . ح "بلجنة مدرسة حسين حماد الثانوية بهبوط مفاجئ في الدورة الدموية؛ وتم نقلها إلى مستشفى دكرنس لتلقي العلاج ؛وتعرض "أيه. م .ش" من لجنة مدرسة الثانوية بنات بأجا؛لإغماء ؛ وتم نقلها لمستشفى أجا لتلقيها العلاج.

 

كما أصيب "إسلام. ال .ف "من لجنة مدرسة طلعت حرب بطلخا بحالة من التشنجات العصبية؛ وتم نقله للمستشفى العام ؛وأصيب " نصر الشحات . ع "مراقب بمدرسة الجلاء الثانوية بكفر الأطرش بشربين مغص كلوي وتم نقله لمستشفى شربين ".

 

وأكد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ؛ ان جميع الحالات تلقت الإسعافات

والعلاج اللازم ؛ وتم عودتهم للجان الامتحانية  المقيدين بها.  

 

فيما أكدت المؤشرات العامة عن ارتياح عام داخل اللجان الامتحانية بالدقهلية،حيث عبر الطلاب عن ان الامتحان فوق مستوي الطالب المتوسط في مادتي "الرياضة التطبيقية " علمي ، حيث أكدت الطالبة خلود خالد العتباني من لجنة الثانوية بنات الجديدة،ان الامتحان محتواه سهل في حين ان الوقت قصير، في حين عبر طلاب العلمي علوم في مادة الاحياء ، و"الفلسفة" أدبي عن سعادتهم بما احتوته المادتين من أسئلة تأتي في مستوي الطالب المتوسط   .