رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. 179طالبًا يؤدون امتحانات الدراسات العليا بآداب الفيوم

الطلاب في الامتحانات
الطلاب في الامتحانات

بدأت اليوم الأحد امتحانات نهاية العام للدراسات العليا فى كلية الآداب جامعة الفيوم حيث يؤدي 179 طالبا وطالبة امتحانات الدراسات العليا في جميع الأقسام العلمية تحت رعاية الدكتور أشرف رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم.
وأكد الدكتور أحمد محمد عبد السلام عميد الكلية أن الامتحانات انتظمت بدون أية معوقات أو مشاكل، وأن هناك التزام من جميع الطلاب بقواعد ونظم الامتحانات، وبدأت بصورة جيده وتم توفير جميع سبل الراحة للطلاب ولم يحدث ما يعكر صفو اللجان .. مشيرا الى أن الامتحانات متواصلة حتى نهاية الشهر الجاري.
وأشار " عبد السلام " أن الكلية لا تدخر جهدًا فى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على انضباط الامتحانات ونجاحها، وتوفير المناخ

المناسب للطلاب من أجل تأدية امتحاناتهم في ظروف تهيء لهم فرص التفوق والتميز والنجاح، واتخاذ كافة التدابير الأمنية لضمان تأمين اللجان والمنشآت وأوراق الأسئلة والامتحانات وأعمال الكنترولات.
وأكد " عميد الكلية " تطبيق قواعد تنظيم الامتحانات ومواجهة الغش أثناء الامتحانات بكل حسم، مشيرًا إلى تواجد رؤساء الكنترولات والأساتذة المختصين بالمادة الممتحنة داخل اللجان، وذلك للإجابة على استفسارات الطلاب لتوفير الجو الملائم والهدوء حتى يتثنى للطلاب والطالبات أداء الامتحانات على أفضل وجه.