عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فوضى التوك توك تضرب القنطرة غرب بالإسماعيلية

بوابة الوفد الإلكترونية

تواجه مدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية زحامًا شديد نتيجة الفوضى والعشوائية التى تشهدها المدينة منذ عدة أشهر، ويعانى زائروها عند شراء مستلزماتهم من التجار والإرهاق نتيجة للوضع الفوضوى الذى تشهده الأمر الذى يؤدى إلى ذهاب العميل بلا رجعة والبحث عن أسواق بديلة تكون أكثر راحة.

وطالب عدد من تجار القنطرة غرب بضرورة الاهتمام بالشوارع والمناطق التجارية بالمدينة، خاصة مناطق السوق والشارع التجارى وإزالة المظاهر العشوائية، نظراً لأن بعضها يقع فى مناطق حيوية وسكنية، وكذا التصدى لظاهرة التكاتك أحد أهم التحديات التى تواجه بعض المناطق التجارية بالمدينة لما يسببه من زحام داخل الممرات ويتسبب فى إعاقة حركة المرور.

وتعد منطقة القنطرة غرب التى تقع فى قلب مدينة الإسماعيلية وتحتضن الكثير من المعالم التجارية الجاذبة، ما

يؤدى إلى إعاقة حركة المرور بالمنطقة، التى تصل إلى توقف الطرق ساعات طويلة، ما يثير غضب واستياء المارة والمترددين على المدينة.

ومع غياب رجال المرور عن منقطة السوق، انتشرت الفوضى المرورية بالمنطقة من السائقين، نتيجة للمواقف العشوائية التى انتشرت داخل المدينة التجارية وشلت حركة سير المركبات المحملة بالبضائع للمحلات والشركات التجارية.

وطالب أهالى القنطرة اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية بضرورة مواجهة فوضى منطقة السوق بمدينة القنطرة غرب، حفاظًا على الاقتصاد المحلى ولإحكام السيطرة الرقابية على المنطقة.