رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المحافظ يوافق على تخصيص قطع أراضي لإنشاء ملاعب بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مساندته ودعمه الكامل لإقامة مشروعات تعود بالنفع والفائدة على شباب المحافظة، بإعتبارهم العمود الفقري لبناء وتنمية المجتمع، مشيراً إلى أنه  لن يقف حائلاً أمام إقامة مشروعات للشباب لقضاء أوقات فراغهم، وممارستهم  للأنشطة الثقافية و الإجتماعية والرياضية، وعلى إستعداد تام لتخصيص الأراضي اللازمة لإقامة الملاعب وقاعات الأنشطة للشباب.

جاء ذلك خلال إستقباله لأعضاء مجلس إدارة نادي ههيا الرياضي برئاسة الأستاذ عاطف السيد رئيس مجلس الإدارة .

وأوضح محافظ الشرقية أن تنفيذ قرار إزالة قاعة الأفراح التابعه لنادي ههيا الرياضي جاء بناء على  قرار الإداره المركزية للموارد المائية والري بخصوص تنفيذ قرار الإزالة  لعام 2013 الصادر للقاعة والمقامة بالمخالفة على أراضي أملاك الري لإتخاذ اللازم قانوناً، بالإضافة إلى طلب إدارة المرور بتوسعة الشارع أمام نادي ههيا الرياضي، وفتح الطريق والتي تسبب وجود القاعة في تعطيل الحركة المرورية بالشارع، مشيرا إلي أنه تم التنبيه علي رئيس مركز هيهيا السابق بهذا الشأن أكثر من مره ولم يقم بإتخاذ اللازم قانوناً لتنفيذ قرار الإزالة فتم على الفور إقالته لتقاعسه و إهماله في عمله ، وتم تنفيذ قرار الإزالة.

أشار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المحافظة جادة في تنفيذ قرارات الإزالة  الصادره  للتعديات والمُقامة على أملاك الدولة و ذلك تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية مشيراً إلى انه تم وضع خطة بالتنسيق مع الجهات الأمنيه و المعنية لإستكمال حملات الإزالة في أقرب وقت ممكن.

أوضح المحافظ ان هدفه هو خدمة المواطنين فعند إعلاء المصلحة العامة تذوب المصلحة الخاصة الضيقة مؤكداً أن لا أحد فوق القانون وكلنا نعمل من أجل صالح المواطن .

أكد محافظ الشرقية أثناء اللقاء علي موافقته لتخصيص قطع أراضي لإنشاء ملاعب لمزاوله الأنشطه الرياضية بمركز ههيا  وهو الأمر الذى قد أعلنه من قبل لرئيس نادي ههيا الرياضي عندما إلتقي به أثناء تنفيذ قرار الإزالة.

وقال المحافظ  " أتمني التوفيق لمجلس إدارة نادي ههيا الرياضي " مشيراً إلى إستعداده التام لتهيئة الأجواء المناسبة أمام شباب نادي ههيا حتى يصبحوا أبطال موهوبين في كافة الالعاب الرياضية على مستوى الجمهورية و العالم .

ومن جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة نادي ههيا الرياضي عن إمتنانه لإستقبال محافظ الشرقية له ولأعضاء مجلس الإدارة لإستيضاح موقف إزالة قاعة الأفراح المقامة بالمخالفة  والمؤجره من قبل نادي ههيا الرياضي .

وكلف المحافظ اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظه بعقد لقاء مع أعضاء مجلس إداره نادي ههيا الرياضي غداً الأحد وذلك لدراسه الطلبات المقدمه من مجلس إدارة النادي  والخاصه بمعاينه الأرض المخصصه للنادي من الهيئة العامة للطرق وإزالة التعديات من عليها.

حيث أكد المحافظ علي السكرتير العام المساعد  بضروره إنشاء ملاعب وصالات العاب رياضيه علي هذه الأرض  فقط لضمان مزاوله الشباب لجميع الرياضات وتوفير البيئه الرياضيه المناسبه لذلك.