عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. جولة تفقدية لمحافظ الشرقية بالزقازيق للتأكد من رفع الإشغالات والقمامة

محافظ الشرقية يستمع
محافظ الشرقية يستمع لشكوى إحدى المواطنات

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، جولة تفقدية لشوارع مولد النبي – حلقة السمك – الكوبري الجديد – وادي النيل بمدينة الزقازيق لمتابعة أعمال النظافة والتجميل والتأكد من رفع الإشغالات والباعة الجائلين من الشوارع لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

شدد محافظ الشرقية على رئيس مركز الزقازيق بالتعاون مع رئيسي حي أول وثان بضرورة التواجد الميداني بالشارع خلال الفترتين الصباحية والمسائية لمتابعة أعمال رفع القمامة أولا بأول من الشوارع للحفاظ على البيئة وتوفير جو صحي للمواطنين، وكذلك رفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية وعدم السماح للباعة الجائلين بإفتراش بضاعتهم على جانبي الطريق لتوفير السيولة المرورية المطلوبة ولتيسير حركة السيارات وعبور المواطنين و لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع مدينة الزقازيق.

كما قام المحافظ وبرفقته اللواء السعيد عبد

المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد ومحمد الصافي رئيس مركز الزقازيق ورئيسي حي أول وثان بتفقد نفق المشاة المؤدي إلى شارع وادي النيل بقسم حسن صالح بمدينة الزقازيق للبدء فورا في إعداد التصور اللازم لتطويره ورفع كفاءته وتهيئته أمام عبور المواطنين.

وخلال الجولة حرص المحافظ على لقاء المواطنين للإستماع لشكواهم موجها الجهات المعنية بحلها فورا، مؤكدا أنه من حق المواطن أن يجد من يستمع إلى شكواه ويعمل على حلها.