رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أهالي المحلة يشيدون بجهود محافظ الغربية ونائب الوفد في تطوير العشوائيات

صورة للنائب محمد
صورة للنائب محمد خليفه

أرسل العديد من مواطنى مدينة المحلة الكبرى برقيات شكر وتقدير لكل من اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، والنائب الوفدى الدكتور محمد خليفة سكرتير عام حزب الوفد بالغربية، عرفانًا بالجميل لجهودهما فى تطوير العشوائيات بمختلف مناطق المدينة.

من جانبه، قال الدكتور محمد خليفة إنه انطلاقًا من الاهتمام الذى توليه الدولة بالطبقات محدودى الدخل وتزامنا مع الدور الريادى لحزب الوفد فى التواجد الفعلى مع المواطنين بالشارع وبذل أقصى الجهود لتوفير حياة كريمة لهم.

تم التنسيق مع كل من رئيس الوزراء ووزراء التخطيط والإسكان والتنمية المحلية لتوفير الدعم اللازم لتطوير العديد من المناطق العشوائية بالمحلة أهمها سوق اللبن وأبو شاهين والمحجوب والعديد من الشوارع التى كانت تعانى من نقص شديد فى مختلف الخدمات.

وأشاد النائب الوفدى بإيجابية محافظ الغربية اللواء مهندس هشام السعيد واستجابته الفورية لتنفيذ عمليات التطوير والتى تمت فى معظم تلك الأماكن بدقه متناهية وفى زمن قياسى.

وفى نهاية حديثه للوفد تقدم النائب الوفدى الدكتور محمد خليفة بخالص شكره وتقديره لكل الجهات المسئولة التى قامت بدورها المنشود فى تحقيق آمال وأحلام المواطنين البسطاء وتوفير حقهم المشروع من مختلف الخدمات تماشيًّا مع مبادرة "حياة كريمة" والتى أطلقها رئيس الجمهورية فى معظم القرى والمناطق التى تفتقر إلى العديد من الخدمات.