رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. إزالة التعدي بالردم على نهر النيل بالواسطى

إزالة التعدي بالردم
إزالة التعدي بالردم على نهر النيل

قامت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، وبالتعاون مع إدارة حماية النيل بإزالة التعدي على حرم النيل بطراد النيل مدينة الواسطى، حيث قام أحد المواطنين بأعمال ردم وتوسعات بالمخالفة تمهيدًا للبناء بالمخالفة للقانون .

تم تنفيذ إزالة هذه التعديات بواسطة معدات الوحدة المحلية والرى، وبإشراف ومتابعة من المحافظ المستشار هاني عبدالجابر ، والذي وجه باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتعدين وفق القانون .
 كما شدد المحافظ، على ضرورة رصد أية تعديات والعمل على إزالتها في المهد قبل تفاقهما بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والأجهزة الأمنية والرقابية، مؤكداً على استمرار حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة لتأكيد هيبة الدولة وسيادة القانون، مؤكدًا على أهمية الحفاظ على الأراضى التي يتم استردادها واتخاذ الإجراءات الأمنية

والقانونية للحفاظ عليها، والعمل على حماية المجاري المائية من ترع ومصارف، لضمان حسن إدارة وصيانة منظومة المياه وتحسين خدمات توصيلها لكافة المنتفعين بمختلف الأغراض سواء كانت للشرب أو الزراعة أو الصناعة أوغيرها.
جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف بمواجهة كافة أشكال وصور التعديات على الأراضي الزراعية أو أراضي أملاك الدولة أو حرم نهر النيل والمجاري المائية، وفي إطار توجيهات الحكومة لحماية نهر النيل والحفاظ عليه باعتباره شريان الحياة لكل المصريين.