رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

افتتاح أعمال المؤتمر السنوي الثالث لوحدة النيروفسيولوجي بطب الزقازيق

بوابة الوفد الإلكترونية

أكدت د. ميرفت عسكر نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن كلية الطب كَانَتْ وَمَا تَزَالُ بأقسامها المختلفة نموذجا مميزا في تقديم منظومة للخدمات والرعاية الصحية لخدمة مواطني محافظة الشرقية والمحافظات المجاورة وكذلك منظومة البحث العلمي من خلال الأنشطة العلمية المتعددة وعقد المؤتمرات العلمية و اللقاءات العلمية التي تعد بمثابة المدخل الطبيعى للتواصل مع آخر المستجدات العلمية وتبادل الخبرات ونقلها لشباب الأطباء للإطلاع علي كل جديد في مختلف التخصصات وإثراءا للحركة العلمية والبحثية.


وأضافت د. مرفت عسكر "أثمن كل الجهود المخلصة من القائمين علي المؤتمر وضيف المؤتمر البروفيسور أماباثي ثيروجنانام (Prof.Umapathi Thirugnanmam ) بالمعهد الوطني لعلم الأعصاب بسنغافورة والمشاركين من الجامعات المصرية لمواكبة كافة التطورات في هذا المجال المهم، وآمل أن يكون هذا المؤتمر بداية واعدة لتحقيق أهدافه الطموحة نحو الإستمرار والتواصل وتقديم الجديد.


جاء ذلك خلال افتتاحها أعمال المؤتمر السنوي الثالث لوحدة النيروفسيولوجي بقسم أمراض المخ والأعصاب بطب الزقازيق اليوم الإثنين 10 يونية 2019 الذي يعقد بالتعاون مع وحدة. النيروفسيولوجي بالقصر العيني تحت رعاية د.خالد

عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق، وبحضور د. عبد السلام عيد عبد السلام عميد كلية الطب ود. علي سليمان رئيس قسم أمراض المخ والأعصاب ود. سوسن عبد العزيز رئيس وحدة النيروفسيولوجي ورئيس المؤتمر ، وعدد كبير من أساتذة المخ والأعصاب بالجامعات المصرية.


من جانبه، أعرب د. عبد السلام عيد عبد السلام عن سعادته لمشاركته في هذا المؤتمر الذي يعد أول لقاء علمي يشارك فيه بعد توليه مسئولية عمادة الكلية، مطالبا الجميع بمزيد من العمل كمنظومة متكاملة كل في موقعه للارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية بالكلية وذلك الارتقاء بالمنظومة الصحية في محافظة الشرقية وما حولها من محافظات وهو ما تميز ت به الكلية بين مثيلاتها علي مستوي الجمهورية.