عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة المنيا: جهود منسقي الأنشطة أثمرت عن عام مميز للأنشطة الطلابية

صورة للاجتماع
صورة للاجتماع

أكد الدكتور مصطفى عبد النبي ،  رئيس جامعة المنيا، أن جهود منسقي الانشطة بكليات الجامعة خلال هذا العام وما بذلوه من عطاء  يستوجب الشكر والثناء من إدارة الجامعة.

وأضاف رئيس الجامعة، أن عطاءهم خلال هذا العام وإتقانهم وإخلاصهم لعملهم ، أثمر عن عام مميز للأنشطة الطلابية، جاء ذلك ، خلال اجتماعه بمنسقي الأنشطة من أعضاء هيئة التدريس ، بكليات الجامعة العشرين، وبحضور الدكتور هاني العربي ، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

وأضاف رئيس الجامعة، أن المحبة  والعمل بروح الفريق الواحد ، هي سر النجاح في أي عمل مؤسسي ، مؤكدًا ، أن حب العمل والانتماء للمكان هي التي تدفع صاحبه للعطاء ، دون انتظار ثناء أو

شكر من أحد، قائلًا "أنه مجرد الشعور بالانتساب لجامعة المنيا ، وأننا أبناءًا لها يستوجب منا دائمًا أن نبذل قصارى جهدنا ، ونقدم ما لدينا لنتقدم بجامعتنا إلى مصاف الجامعات".

وفي ذات السياق ، قدم مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ، ومنسقو الانشطة بالكليات ، شكرهم وتقديرهم لرئيس الجامعة  معبرين عن عرفانهم له؛ لما قدمه من تسهيلات،  أثًرت عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وتعامله معهم بروح العمل الجماعي لإنجاز الهدف المنشود.