رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ البحر الأحمر يكرم المشاركين فى مبادرة شواطئ بلا غرق بالغردقة

المحـافظـات

الجمعة, 24 مايو 2019 23:56
محافظ البحر الأحمر يكرم المشاركين فى مبادرة شواطئ بلا غرق بالغردقةمحافظ البحر الأحمر
البحر الاحمر: عزة فرغلى

كرم اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر،مساء اليوم الجمعة ، المشاركين فى مبادرة شواطئ  بلا غرق على مستوى المحافظة.

 

كما وجه "عبدالله"   الشكر لمجمع اعلام الغردقة و شركة (safe line) للانقاذ المتمثلة فى د. محمد السيد سلامة رئيس مجلس الادارة والدكتور محمد على المدير التنفيذى للمؤسسه على مجهودهم لأنجاح المبادرة  وتعاونهم مما يؤكد على مدى تعاون أجهزة الدولة فى تحقيق أهدافها. 
و من جانبه أكد المحافظ على أن يعد اهم عوامل الحفاظ على السياحة بالمدينة الساحلية، نظراً لأن الصناعة الأولى بالمحافظة و هي السياحة ترتكز بشكل أساسي على سياحة

الشواطئ.


و أوضح عبد الله  أن محافظة البحر الأحمر تعمل على تكوين فرق تأمين الشواطئ وحمامات السباحة ذات أسس علمية في التعامل مع الغريق و كيفية الإنقاذ الأمن علي الشواطئ العامة او الخاصة وعمل الاسعافات الاولية له.


يذكر أن المبادرة التى اطلقها مجمع اعلام الغردقة بالتعاون مع شركة (safe line) للانقاذ تحت رعاية السيد اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر والتى انطلقت فعاليتها شهر مارس الماضى و استمرت على مدى شهرين وجابت مدن المحافظة

بهدف خلق بيئة امنة بكافة ارجاء المسطحات المائية و سلامة مرتاديها عن طريق تنمية و تطوير ثقافة الانقاذ و تشجيع روح التطوع و احترام قواعد و انظمة الشاطئ، والارتقاء بوعى معايير السلامة مع خلال خلق بيئة امنة وواعية عن طريق نشر الوعى بثقافة التعامل مع حالات الغرق و انقاذها و تثبيت الحالة حتى وصول المساعدة الطبية و المبادرة هى محاولة للتعاون بين جميع المؤسسات و القطاعات المعنية بسلامة مرتادى المسطحات المائية.
كما قام  اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بتقديم ثلاث منح عمل لمدة ثلاثة شهور مدفوعة الأجر و قدمت المؤسسة المنظمة (safe line)   عدد 3 منحة عمل لمدة ثلاثة شهور مدفوعة الأجر من المشاركين، كذلك تكريم الحاصلين على منحة العمل.

أهم الاخبار