رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استغاثة المرضى بأسوان: متى تنتهي أعمال التطوير بمستشفى نصر النوبة؟

بوابة الوفد الإلكترونية

اشتكى أحد المرضى في أسوان من طول مدة أعمال التطوير داخل مستشفى نصر النوبة التي استمرت شهرين ونصف، ما أدى لتحويل جميع الحالات إلى المراكز الأخرى، وهي على مسافة بعيدة يتحمل المواطنون مشقتها لكي يطمئنوا على مرضاهم.

وأضاف المريض أن فكرة أن يتم التطوير لجميع المستشفي من مبني حميات ومبني باطني وأطفال غير جيدة، حيث كان من الممكن تطوير الجزء الخاص بالباطنة والأطفال، ويترك مبنى الحميات، خصوصا أن في هذه الفترة موجة الحر بمحافظة أسوان شديدة وأغلب الحالات حميات، وفي أغلب الحالات يصرف العلاج فقط ويذهب المريض إلى بيته، فأين الرعاية هنا؟

كما أكد مصدر أن تكلفة تطوير المستشفى 4 ملايين جنيه، وكان من الممكن شراء أجهزة أشعة مقطعية تخدم أهالي المركز، خصوصا أن المستشفى كان بحالة جيدة ووجود

أشعة كان من المفترض أن يكون ضمن الأولويات ونحن نناشد مسئولي الصحة بأسوان سرعة الانتهاء من أعمال التطوير ومد المستشفى بجهاز أشعة مقطعية، لأن نسبة الحوادث كثيرة داخل المركز.

كما أضافت والدة الطفلة "ن..م" أن عند تعرض ابنتها للسخونة المفاجئة اضطرت لأخذ العلاج في المنزل، ومما يشكل خطورة على أخواتها من العدوي، ولكن من الصعب أن تترك أولادها وأذهب إلى مستشفى يبعد عن المنزل وفي مركز آخر، ولديها أطفال آخرين مناشدة المسئولين الانتهاء من قسم الحميات في أقرب وقت.