رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملة للنظافة وإزالة التعديات على الأراضي بمركز طامية في الفيوم

المحـافظـات

الثلاثاء, 21 مايو 2019 18:18
حملة للنظافة وإزالة التعديات على الأراضي بمركز طامية في الفيومصورة الحملة
الفيوم :محمد الهرايجى

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية تحت إشراف اللواء جمال مسعود رئيس المركز بحملة مكبرة لإزالة التعديات ومخالفات البناء ورفع المخلفات من الشوارع تنفيذا لتوجيهات اللواء عصام سعد محافظ الفيوم بضرورة المتابعة اليومية الفاعلة لمنظومة الخدمات المتكاملة التى تقدم للمواطنين وكذلك ازالة أى تعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

حسث قامت الوحدة المحلية بقرية منشأة الجمال بحملة نظافة بقرية اصلان وكذلك رفع أطنان من القمامه والمخلفات بشوارع

القرية حفاظا على المظهر العام كما قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بقرية قصر رشوان بإزالة التعديات بالمبانى على الأراضى الزراعية بقرية ابوالسعود عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض وعمل محاضر ضد المخالفين.

كما قام مرفق مياه الشرب بطاميه بعمل توصيلة مياه اضافية "حقنه" من الخط 300  بطريق قصر رشوان لضخ مياه الشرب لتغذية القرى التى

تشكو من ضعف مياه الشرب.

وأصدر رئيس المركز توجيهات مشددة إلى مسؤولى املاك الدولة وبالتنسيق مع الوحدات المحلية بضرورة عمل حصر شامل لكافة اﻻصول المملوكة للدولة بنطاق المركز. كما أكد اﻻلتزام بالقانون فى إجراءات التصالح للمبانى من خلال التنسيق بين التخطيط العمراني ومسؤولى الإسكان والعمل على دراسة واضحه لتعديل اﻻسعار اﻻسترشادية للمواد المحجرية بالمركز.

وكان رئيس المركز قد عقد لقاء شمل مسؤولى كافة الإدارات الخدمية ورؤساء الوحدات المحلية ومأمور مركز شرطة طاميه للتنسيق فيما بينهم لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

 

 

 

 

أهم الاخبار