رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سكرتير عام أسيوط يشهد حفل ختام ليالي رمضان الفنية ويكرم المتميزين

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط نائبًا عن اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط حفل ختام ليالي رمضان الثقافية والفنية وتكريم المتميزين ثقافيًا وحفظة القرآن الكريم الذي أقامته مديرية الثقافة بقصر ثقافة أسيوط.

جاء ذلك بحضور المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة وفوزية أبوالنجا رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافي وضياء مكاوي مدير عام ثقافة أسيوط واللواء أشرف البيه رئيس مركز أسيوط والدكتور وجدي رفعت عميد كلية تربية نوعية ويوسف القمص نائب رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافي والدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف ووسام درويش مدير قصر ثقافة أسيوط والعشرات من الأدباء والفنانين والشباب المشارك في الفعاليات.

بدأت الفعاليات بالاستقبال بفقرات DJ وعرض لفرقة الآلات الشعبية بالبهو الرئيسي أعقبها فقرات الحفل بالمسرح الشتوي والتي بدأت بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم وابتهالات للشيخ شحاتة الزاوي ثم كلمات للحضور.

وأكد السكرتير العام – خلال كلمته – اهتمام اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط بكافة الأنشطة الثقافية والفنية والأدباء والفنانين الشباب لما للثقافة من دور هام في المجتمع مشيدًا بفعاليات الليالي الرمضانية التي تمت خلال النصف الأول من شهر رمضان في

جميع مراكز وبيوت الثقافة بمختلف أنحاء المحافظة مقدمًا التحية لكل الفائزين في فعاليات الليالي الرمضانية ومسابقة حفظ القرآن الكريم.

ورحب ضياء مكاوي مدير عام فرع ثقافة أسيوط بالحضور والضيوف مؤكدًا أن البرامج الثقافية في استمرار دائم لافتًا إلى تقديم عروض فنية بالقاهرة لفرقتي الفنون الشعبية والموسيقي العربية.

وفى ختام الحفل تم تكريم حفظة القرآن الكريم والمتفوقين في الأنشطة الثقافية والأدبية وتكريم الفائزين في مسابقة "فنون لايف" كما تم تكريم الأديب أشرف عكاشة والأديب بهاء طاهر والدكتور سيد محمد عبدالرازق فضلًا عن تكريم محافظ أسيوط والسكرتير العام والسكرتير المساعد وتقديم درع الثقافة لهم لدعمهم ورعايتهم للثقافة والليالي الرمضانية كما تم تكريم معظم الحضور واختتم الحفل بفقرات فنية ورمضانية لفرقة عرائس الماريونت وفرقة أسيوط للموسيقى العربية.