رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ سوهاج يشهد حفل تكريم الفتيات المقبلات على الزواج وحفظة القرآن الكريم

محافظ سوهاج يشهد
محافظ سوهاج يشهد حفل تكريم الفتيات المقبلات على الزواج

شهد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، حفل تكريم 11 فتاة من المقبلات على الزواج ومنحهن جهاز العروسة، والذي نظمه جمعية بدر لتنمية المجتمع بمركز ومدينة ساقلتة بالتعاون مع المحافظة، ومديرية التضامن الاجتماعي بسوهاج، وذلك باستاد سوهاج الرياضي.

وأشار محافظ سوهاج، خلال كلمته التى ألقاها إلى كلمة رئيس الجمهورية، بأن العمل والصبر هما مفتاح تقدم ونهضة مصرنا الحبيبة، مؤكدا أن هذا اليوم أحد أهم الأيام بالمحافظة، حيث يشهد مشاركة كافة أطياف المجتمع من قيادات تنفيذية وأمنية وشعبية من أجل هدف واحد، وهو إدخال البهجة والسرور على الفتيات المكرمات وأسرهم، مشيرا إلى أن مصر باتحاد أبنائها قادرة على تغيير واقعها إلى الأفضل، مهنئا الفتيات الفائزات وأسرهن متمنيا لهن حياة سعيدة.
بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وتم منح جهاز العروسة إلى الفائزات، حيث شمل

"غسالة، وبوتاجاز، ومروحة، وفرن بوتاجاز"، كما تم تكريم 24 طالبا من حفظة القرآن الكريم ومنحهم شهادات التقدير.

كما شهد الحفل قرعة السحب على 3 جوائز عمرة، وبعض الهدايا العينية الآخرى المقدمة للمواطنين والأهالي من قبل الجمعية، وفي النهاية أهدى المدير التنفيذي للجمعية درعا تذكاريا للمحافظ.

حضر الحفل كل من اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، والدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، والنائب زكريا حسان، والنائب أحمد وائل المشنب، والدكتور محمد فهمي، المدير التنفيذي للجمعية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وأسر الفتيات المكرمات، وحفظة القرآن الكريم.