عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هويدا تستغيث بالرئيس وتطالب بشقة بعد انهيار مساكن الجبانة

 هويدا الشرباصي وبعض
هويدا الشرباصي وبعض المتضررين بمساكن الجبانة

 "سيادة الرئيس إنجدنا".. بهذه الكلمات بدأت هويدا فرج محمد الشرباصي، إحدى السيدات التى كانت تقطن بمساكن الجبانة التابعة لمدينة فارسكور بمحافظة دمياط، ودموعها تسيل على وجهها نتيجة لما رأته وشاهدته من موظفى محلية فارسكور، وتجاهل مستمر لها، على رغم تسكين 90% من قاطني مساكن الجبانة بعمارتين بمدينة الروضة، ومنذ 1-1-2019  وحتى الآن لم تجد حلًا، أو مأوى لها، حيث سلكت الطرق القانونية كافة للحصول على شقة.

 أكدت هويدا ، لـ"الوفد"، أنها كانت تسكن فى  شقة والدتها منذ الصغر، وتزوجت فيها حتى تمت الإزالة منذ 9 شهور، قائلة "فوجئت بانهيار العقار وكان بمثابة صدمة لي".

 شددت على أنها سلكت الطرق القانونية كافة للحصول على شقة من شقق المحافظة المخصصة لمثل هذه الحالات، وذكرت هويدا أن هناك موظفًا بمحافظة دمياط، رفض أن ينهى

إجراءات تخصيص الشقة لها، وقال "مش هعملك حاجة ولا هتاخدى شقة من الدولة، واللي معاكى إعمليه"، بحسب قولها.

 وأوضحت هويدا أن السبب أن زوجها يملك منزلًا، والحقيقة أنها الزوجة الثانية، والمنزل دور واحد للزوجة الأولى وأبنائها، متابعة "أنا متزوجة بشقة والدتي منذ أربعة أعوام فقط، وأنا مريضة بالقلب وليس لي أبناء ومقطوعة من شجرة، وزوجي جاري تزوجني حتى يرعاني".

 وأكدت أنها لجأت لتأجير وحدة سكنية فى فارسكور، بمبلغ 800 جنيه شهريًا، وأن دخلها الشهري لا يتجاوز الـ300 جنيه، بخلاف مصاريف علاج القلب.