رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ أسيوط يتابع امتحانات الصف الأول الثانوي

بوابة الوفد الإلكترونية

ترأس اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة امتحانات الصف الأول الثانوي والتى تجرى في 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة وذلك لليوم الثاني على التوالي.

جاء ذلك بحضور المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام المحافظة المساعد ويحيى زكريا مدير إدارة الأزمات والكوارث وأعضاء الغرفة وممثلي مديرية التربية والتعليم والشركة المصرية للاتصالات وشركة كهرباء مصر الوسطى.

وقال المحافظ إن أغلب المدارس تمكنت اليوم الدخول على المنصة التعليمية ونموذج الامتحان الالكتروني، لافتا إلى إعداد امتحانات ورقية بديلة تحسبا لعدم تمكن الطلاب من الدخول على النماذج الإلكترونية مؤكدا على التواصل الدائم مع وزارة التربية والتعليم لحل أية مشاكل قد تطرأ.

وأصدر المحافظ توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بمتابعة

سير الامتحانات بكافة المدارس والإبلاغ عن أية شكاوى للتعامل معها فوراً وتوفير المناخ الملائم للامتحانات من تهوية وإضاءة لأبنائنا الطلبة وضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات.

يذكر أن 21 ألفا 307 طلاب وطالبات يؤدون امتحانات الصف الأول الثانوي في 105 مدارس على مستوى المحافظة في امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018/2019 وتعقد الامتحانات على فترتين الفترة الصباحية تضم طلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والفترة الثانية لطلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية.