رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيستم وقع في الفيوم.. والمحافظ يتفقد سير الامتحانات

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت امتحانات الصف الأول الثانوى بالفيوم تعطل السيستم حتى الساعة التاسعة والنصف، وتم استبداله بالنظام الورقى، ومنح الطلاب مدة الإجابة كاملة.

وتفقد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، سير امتحانات الصف الأول الثانوى بعدد من المدارس، فى إطار النظام التعليمى الجديد، وذلك للوقوف على مدى انضباط العمل باللجان، وإزالة العوائق التى قد تواجه أداء الطلاب للامتحانات فى سهولة ويسر.

كما تفقد المحافظ سير الامتحانات بلجنة مدرسة الفيوم الثانوية للبنات، ولجنة مدرسة جمال عبدالناصر الثانوية العسكرية، وذلك بحضور محمد عبدالله، وكيل تعليم الفيوم، واطمأن المحافظ على انضباط لجان الامتحانات، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان من النظافة والتهوية والإنارة الكافية، حيث أدى الطلاب الامتحان ورقيا خلال الفترة الصباحية، وسيتم متابعة أداء الامتحان لباقى الطلاب ظهرا بصورة إلكترونية.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن عدد المدارس التى يؤدى فيها طلاب وطالبات الصف الأول الثانوى الامتحانات 60 مدرسة على مستوى المحافظة، ويبلغ

عدد طلاب المدارس الحكومية 12815 طالبا وطالبة، منهم 1476 طالب خدمات، و277 منازل، فى حين يبلغ عدد طلاب المدارس الخاصة 906 طلاب وطالبات.

وأوضح أن عدد الطلاب الذين تم تسليمهم تابلت تعليمى 13444 طالب وطالبة بمختلف مدارس المحافظة، لافتا إلى أن الطلاب أدوا الامتحان اليوم خلال الفترة الصباحية بصورة ورقية، بسبب عطل فنى، وسينتظم جميع الطلاب فى أداء الامتحانات إلكترونيا بمختلف المدارس بدءا من الغد.

كما التقى المحافظ عددا من أولياء الأمور خارج اللجان، وناقشهم فى عدد من الموضوعات المتعلقة بالنظام التعليمى الجديد، وطمأنهم بشأن أداء أبنائهم الامتحانات بالصورة الإلكترونية أو الورقية.