رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الصف الأول الثانوي

محافظ الشرقية يتفقد
محافظ الشرقية يتفقد امتحانات الصف الأول الثانوى

 تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2018/ 2019 بمدارس "الشهيد أحمد وحيد التجريبية للغات بنين – الزقازيق الثانوية العسكرية بنين" مدينة الزقازيق، للاطمئنان على حسن سير الامتحانات والتأكد من توفير الأجواء المناسبة لأداء امتحان الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي بسهولة ويسر، كما قام المحافظ بتفقد لجان امتحان طلبة (الخدمات والتحرير و المنازل) للصف الأول الثانوي.. وكان الطلاب فشلوا فى الدخول على سيستم الوزارة لأداء الامتحان باستخدام التابلت، وقام بعدها مسئولو التعليم بتوزيع الامتحان ورقيًا كما كان معدًا سلفًا.

أجرى المحافظ حوارًا هادئًا مع الطلاب للاطمئنان على مستوى الامتحان، وما إذا كانت لديهم أي شكاوى أثناء أدائهم الامتحانات.

 أكد المحافظ أنه تم تزويد اللجان

بوسائل الإضاءة اللازمة، وتهيئة الجو المناسب للطلاب لآداء الامتحانات وتوفير التهوية والاهتمام بأعمال النظافة.

 أوضح محافظ الشرقية، أن الامتحانات تسير في أجواء هادئة ومن دون مشاكل، وأن الأسئلة من داخل المنهج المدرسي، مشددًا على التصدي بكل حزم لمحاولات الغش، أو الخروج عن القواعد المنظمة للامتحانات.

 رافق المحافظ لواء دكتور حسين الجندي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء السعيد عبدالمعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية، ومستشار المحافظ للمشروعات، واللواء علاء رشاد، السكرتير العام المساعد، ورمضان عبدالحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية.