عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوم للخير.. مبادرة توزيع شنط رمضان لـ إنقاذ مرضى صعيد مصر

اسيوط
اسيوط

كشف الدكتور حسن صلاح، نائب رئيس جامعة أسيوط الأسبق، ورئيس مجلس إدارة جمعية إنقاذ مرضى صعيد مصر، عن مواصلة الجمعية لنشاطها الخيري فى دعم الفئات الأكثر احتياجا فى المجتمع خلال شهر رمضان الفضيل.

وتضمن إطلاقها "يوم للخير" وذلك للعام الثالث على التوالي، والذي شهد خروج أعضاء مجلس إدارة الجمعية إلى شوارع وميادين أسيوط لتوزيع 100 شنطة رمضانية على عمال النظافة والأفراد غير القادرين فى المجتمع.

وأشار الدكتور محسن صلاح، إلى أن مبادرة "يوم للخير" أطلقتها الجمعية في العام قبل الماضي، وتهدف إلى توسيع دائرة عمل الجمعية إلى خارج جامعة أسيوط للوصول إلى أكبر عدد من الفئات المستحقة للدعم من أهل الخير.

كما أعلن الدكتور ثابت عبد المنعم، مدير مركز الدراسات والبحوث البيئة، أن رمضان هذا العام يشهد توزيع نحو 1000 شنطة رمضانية والتي جاءت تبرعاً من أهل الخير من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأصدقاء الجمعية.

وقررت الجمعية دعم نشاط شنط رمضان بمبلغ 10 الآلاف جنيه، حيث من المقرر أن يتوالى توزيع الألف شنطة على العمال المؤقتين والأكثر احتياجا

داخل الجامعة.

كما أوضح أن نشاط الجمعية الخيري في رمضان يأتي على هامش دورها الأساسي، والذي يهدف إلى تلبية احتياجات مستشفيات جامعة أسيوط من أجهزة ومعدات طبية من خلال تبرعات أهل الخير المقدمة من أي بنك على رقم 30000 / 1 / 364 ببنك مصر فرع جامعة أسيوط، إيماناً بدور مستشفيات أسيوط الجامعية في تقديم خدمة طبية رائدة ومتميزة من خلال العلاج المجاني لأكثر من 95 % لفقراء ومرضى الصعيد.

وأشاد ثابت، بما بذله أعضاء الجمعية وأصدقائها فى إنجاح مبادرة يوم للخير، وذلك بمشاركة الدكتور عصام عادل، الأستاذ بكلية الآداب، والحسيني الطيب، وخالد أسامة، من قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وحمدي فراج، المسؤول الإداري بالجمعية.