عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. ندوات دينية وثقافية ومسابقات رياضية بشبين القناطر

ندوات دينية وثقافية
ندوات دينية وثقافية ومسابقات رياضية بشبين القناطر

نظم مركز شباب مدينة شبين التابع لإدارة شباب شبين القناطر ندوة ثقافية دينية حول انتصارات العاشر من رمضان وبسالة الجيش المصري في تحقيق انتصار عظيم في هذا الشهر الفضيل.
 وذلك في حضور الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية والنائب سمير صبحي والنائب عبدالعزيز الصفتي والأستاذ شاكر محمد مدير إدارة شبين والأستاذ أحمد الفقي رئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة شبين. 
 تناول الشيخ صفوت أهمية النفحات الدينية في الشهر الفضيل والدور الرائد والباسل للجندي المصري القادر على تحدي الصعاب وتحقيق الانتصارات، وفي كلمته قال لصبروط إن الشباب المصري هم عماد الأمة ولهم دور حيوي ومؤثر في صناعة التاريخ المصري. 
  وفي جولته داخل المركز تابع

الصبروط الأنشطة الرياضية داخل المركز والتقط الصور التذكارية مع فريق كرة القدم والكاراتية بالمركز  مقدما لعم دعما معنويا ومحفزا للتفوق الرياضي ومشجعا على تحقيق إنجازات رياضية وتحقيق مراكز متقدمة ليكونوا أبطالا في المستقبل يفتخر بهم المركز وافتخر بهم بلدهم ليكونوا خير ممثل للبطل المصري على المستوى المحلي والدولي. 
  وفي إطار جولته تابع الصبروط إنشاء حمام السباحة بنظام Bot يرافقه الأستاذ شاكر مدير الإدارة والأستاذ على الطناني المدير التنفيذي للمركز، لمتابعة سير العمل ودقة التنفيذ.