رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. ثقافة دمياط تكرم رئيس تحرير الوفد في احتفالية نجم من بلدنا

جانب من تكريم الكاتب
جانب من تكريم الكاتب الصحفي وجدي زين الدين

كرمت ثقافة الزرقا بدمياط برئاسة سناء عمارة مديرة بيت ثقافة الزرقا، رموز من بلدنا حيث امتلأت قاعة الأفراح بنادي الزرقا الرياضي مساء الخميس، بالحضور تكريما واحتفاء بابن دمياط الكاتب الصحفي وجدي زين الدين رئيس تحرير جريده الوفد.

وبرز بين الحاضرين نخبة واسعة من رجال العلم والسياسة والرياضة والصحافة مغمورة برفاق الدرب ولفيف من اهل واقارب واصدقاء المحتفي به.
وحظي زين الدين بالاحترام والتقدير من جميع الحضور لمبدأيته وتواضعه ودوره السياسي والاجتماعي المتميز وما قدمه طيلة سنوات العطاء في الصحافة والأدب ونقله الصورة بشفافية من خلال تقاريره الصحفية ومقالاته الوطنيه والانسانيه الهادفة.
وأكد وجدي زين الدين في كلمته بيوم احتفائه وسط أهله ورفاقه من أبناء مدينة الزرقا، أن تواجده بينهم هو أكبر جائزة يحظي بها طيلة حياته.
وفي نفس السياق كرمت سناء عماره سمير موسي رئيس نادي الزرقا الرياضي الذي يحمل داخل رأسه عقلا يفكر فيما يشغل كافه العقول من هموم لذا فانه يشكل وعي وضمير للعمل السياسي والاجتماعي والرياضي حيث وصفه زين الدين

المايسترو الكروي سمير موسي وتحدث عن التجديدات الشامله واللمسات الفنيه والنتائج الرياضيه المبهره الذي ارتقي بمستواها ليصنع صرح رياضي ليس له مثيل وتوقف ابو موسي عن الدور العريق لرفيق عمره وجدي زين الدين كسياسي واديب وكاتب وصحفي.
كما احتفت سناء عمارة بالدكتور عماد الدين محمود عيد رئيس مجلس إدارة المعهد العالى للحاسب الآلي واداره الاعمال بالزرقا لما قدمه من دور رائد في نشر الوعي الوطني والعلمي والاخلاقي في نفوس الطلاب هذا وشكر المحتفي بهم من خلال كلمتهم للحضور ومديرة بيت ثقافه الزرقا لينتهي الحفل بتقديم شهادات التقدير والدروع والهدايا التذكارية مقدمه من بيت ثقافه الزرقا للمحتفي بهم نجوم من بلدنا.