عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تراجع حالات الغش نتيجة لتعدد نماذج الامتحانات بجامعة الزقازيق

د. خالد عبد الباري
د. خالد عبد الباري يتفقد الامتحانات

أعلن د. خالد عبدالباري أن الامتحانات بكليات الجامعة، تشهد انتظاما وهدوء وانضباطا منذ بدايتها، ولم يتم رصد أية ظواهر سلبية تؤثر على سير الامتحانات، أو معوقات فى اللجان بشكل عام بعد أن وفرت الكليات كافة الضوابط الخاصة بأعمال الامتحانات، مشيرا إلى تراجع حالات الغش، نتيجة لتعدد نماذج الامتحانات والالتزام بالقواعد والإجراءات التي أقرها مجلس الجامعة التي من شأنها التصدي لحالات الغش بشكل حاسم، لتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.
جاء ذلك خلال جولته، اليوم الخميس 16 مايو 2019، التي تفقد خلالها سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات التربية النوعية، التكنولوجيا والتنمية، وكلية التمرض، وبدأها د. عبدالباري بكلية التربية النوعية، يرافقه د. صلاح شريف، عميد الكلية، بتفقد لجان امتحانات الفرقة الأولي، كما تفقد لجان

امتحانات كلية التكنولوجيا والتنمية شعبة العلوم المالية والإدارية، يرافقه د. مدحت قمحاوي، عميد الكلية، حيث يؤدي طلاب المستوي الثالث الامتحان في مادة التخطيط مراقبة الإنتاج والعمليات، واختتمتها بكلية التمريض حيث تفقد لجان امتحانات الفرقة الأولي في مادة علم الاجتماع، ورافقته في الجولة د. نادية طه، عميدة الكلية، حيث تحدث مع الطلاب والطالبات، مؤكدا أن إدارة الجامعة تتابع أي شكوي تتعلق بالامتحانات في وقتها.

[ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏]