رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ البحرالأحمر يتفقد المناطق القديمة بالغردقة

المحـافظـات

الخميس, 16 مايو 2019 02:21
محافظ البحرالأحمر يتفقد المناطق القديمة بالغردقة
البحر الأحمر : عزة فرغلى

قام  اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر بتفقد آخر المستجدات فى أعمال التطوير بالمناطق القديمة بالغردقة بالملاحة 1و 2 من تركيب الإنترلوك وأعمدة الإنارة وشبكات المياه والصرف الصحي.

وأشار عبدالله أن تطوير المناطق القديمة تتم علي عدة مراحل وتضم عملية التطوير تركيب إنترلوك وبلدورات وأعمدة الإنارة، بالإضافة إلي كافة أعمال البنية التحتية من شبكة مياه الشرب والصرف الصحى وخطوط الكهرباء في ثمانية شوارع، موجهًا بضرورة الانتهاء من اعمال الكهرباء بالمنطقة فى أقرب وقت.

 يذكر أنه تم تكليف شركة 6أكتوبر وشركة وادي النيل والخدمة

الوطنية، بتطوير المنطقة بكل ما تحتاجه حتي تصبح منطقة تليق بمدينة الغردقة السياحية تحت إشراف المكتب الاستشارى للمحافظة أرك بلان.
 كما  وجه اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر بقيام المدارس والمساجد بالري بالمياه الرمادية لأحواض الزراعة واللاند سكيب، مع استدامة استغلال المياه المعالجة في ري المناطق الشجرية بالغردقة، وذلك تقديرا لقيمة مياه الشرب والاستغلال الأمثل للمياه بالمحافظة.

كما وجه بمتابعة  آخر موقف محطات رفع المياه بالمحافظة . و موقف

العمل بقرية الصيادين من مطابق الصرف

وشدد المحافظ بسرعة الانتهاء من عمل المطابق بمنطقة الملاحة، والوقوف على موقف الغابات الشجرية في مدن رأس غارب، الغردقة، سفاجا و القصير.

والوقوف على آخر وضع للمياه والصرف بالمنطقة الصناعية لتجهيزها لتكون من أكبر المناطق الصناعية في مصر .

كما أكد المحافظ على أهمية الانتهاء من كافة المشروعات بالمحافظة والقضاء على مشاكل الصرف الصحي بمختلف المناطق بالغردقة وجميع المدن.

مشيرًا إلى أن الغردقة كانت تعانى من تهالك شديد بالبنية التحتية ويتم تغييرها بالكامل مما أخذ المزيد من الوقت والجهد والتكلفة العالية، بهدف حماية المنشآت من السقوط نتيجة تسرب المياه وأيضًا نقل مياه شرب بمواسير صحية حفاظًا على صحة مواطنى البحر الأحمر .

أهم الاخبار