عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية يشدد على إنهاء تخصيص الأراضي بالمراكز لبناء مدارس

محافظ الدقهلية أثناء
محافظ الدقهلية أثناء اجتماع المجلس التنفيذي

 

شدد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقده اليوم لمناقشة واستعراض عدد من الموضوعات بحضور المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد . 

وشدد شاروبيم على سرعة الانتهاء من إجراءات تخصيص وإقامة عدد من المشروعات منها إقامة مدرسة أولاد مبروك التجريبية للغات بقرية كفر غنام التابعة لمركز السنبلاوين على مساحة 15 قيراط ، وذلك بعد نقل الملكية واستكمال الأوراق المطلوبة. 

 

وكذلك وافق المجلس التنفيذي على إقامة معهد ديني إعدادي ثانوي للفتيات على مساحة 10 قيراط بقرية تيرة التابعة لمركز نبروه ، والموافقة على

إقامة مدرسة الحاجة وجيهة للتعليم الأساسي على مساحة 14 قيراط بقرية الجنينة مركز منية النصر،وتخصيص مساحة 500 متر بقرية أبو الصير التابعة لمركز تمي الأمديد لإنشاء مجمع خدمات ،بالإضافة إلى الموافقة على تخصيص مساحة 100 متر لإقامة سجل مدني بقرية بدواى التابعة لمركز المنصورة .

وشدد شاروبيم على السرعة في إنهاء الإجراءات والتراخيص المطلوبة لإقامة وإنشاء المشروعات الخدمية التي توفر مطالب المواطنين وتلبي احتياجاتهم.