عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية يستقبل الفريق الرئاسي المشارك في التعديلات الدستورية

محافظ الدقهلية وفريق
محافظ الدقهلية وفريق شباب الرئاسي

استقبل الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مساء، أمس الأحد، شباب الفريق الرئاسي المشاركين في التنظيم والمتابعة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي تمت خلال أبريل الماضي، لجهودهم ودورهم الكبير خلاله. 

قال شاروبيم إن التعديلات الدستورية التي تمت تبني دولة المستقبل، وأن الاستفتاء أثبت وعي الشعب المصري.

وأكد أن أبناء الدقهلية يستحقون التقدير على ما قدموه خلال عملية الاستفتاء، وإقبالهم على لجان التصويت، والمظهر المشرف الذي ظهروا به.

وطلب محافظ الدقهلية من فريق الشباب التعاون مع المحافظة في المشروعات الخدمية وعرض مقترحاتهم في التغلب على المشكلات لنبدأ مرحلة جديدة في البناء والإنتاج .

وقال أتمنى لو أستطيع تكريم جميع أعضاء الجهاز التنفيذي ومجلس النواب ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات، وكل من أسهم ولو بكلمة في نجاح الاستفتاء على التعديلات الدستورية في ملحمة وطنية مشرفة. 

ووجه محافظ الدقهلية الشكر لرجال القوات المسلحة والشرطة والقضاء الذين أسهموا في تأمين المواطنين، وحافظوا على أمن واستقرار الوطن، وقدموا كافة التسهيلات للمواطنين

للإدلاء بأصواتهم بكل حرية، وقال إن الدقهلية شهدت على مدى أيام الاستفتاء الثلاثة عملا كبيرا يليق بشعب عريق.

كما وجه شاروبيم الشكر لرؤساء المراكز والمدن والأحياء والعاملين معهم، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات وفريق العمل الميدانى، وكافة العاملين بالدقهلية، للجهد المبذول خلال أيام الاستفتاء الذين واصلوا العمل ليلا ونهارا، من أجل الخروج بهذه الملحمة الوطنية بالشكل المشرف للدقهلية كلها.

وفي ختام اللقاء قدم شاروبيم شهادات تقدير للفريق الرئاسي المكون من 23 شابا وفتاة، والمشاركين في التنظيم والمتابعة لأعمال الاستفتاء، ووجه لهم الشكر على جهودهم التي كان لها الأثر الطيب في تحفيز وتشجيع المواطنين على المشاركة الإيجابية.