عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. شاروبيم يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالدقهلية

جانب من محافظ الدقهلية
جانب من محافظ الدقهلية ووكيل التعليم في للجان الاعدادية بال

تفقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح، اليوم الأحد، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، للاطمئنان على سيرها، والتأكد من توفير متطلبات الأداء الأمثل داخل لجان الامتحانات. 

وشدد شاروبيم على ضرورة توفير الجو النفسي الملائم للطلاب داخل لجان الامتحانات، لتمكينهم من الأداء في سهولة ويسر، كما تحدث مع الطلاب وحثهم على بذل كل الجهود لتحقيق النجاح والتفوق.

وعن سؤاله لهم عن مستوى الامتحانات أبدى الطلاب ارتياحهم، وأكدوا أنها في مستوى الطالب المتوسط.

وشملت جولة محافظ الدقهلية عددا من اللجان هي مدرسة المنصورة الرسمية للغات، وتضم 15 لجنة يؤدي فيها 299 طالبا وطالبة الامتحان، شجرة الدر الإعدادية بنات بغرب المنصورة، وتضم 23 لجنة بإجمالي 472 طالبة، والسيدة عائشة بنات بطلخا، وتضم 16لجنة بإجمالي 331 طالبة، مدرسة سندوب الإعدادية بنات بغرب المنصورة التعليمية،

ويؤدي الامتحان فيها 257 طالبة.

ومن جهته أوضح المهندس علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن هناك تعاونا كاملا مع الجهات المعنية لتنفيذ الإجراءات التأمينية الخاصة بأعمال اللجان، ونقل مظاريف الامتحانات وأوراق الأسئلة ومقار اللجان الخاصة بالإدارة والنظام والمراقبة.

وأضاف أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقى أي شكاوى لحلها على الفور.

تجدر الإشارة إلى أن عدد من يحق لهم أداء الامتحانات 100 ألف و705 طلاب وطالبات في 555 لجنة للشهادتين الإعدادية العامة والمهنية على مستوى الإدارات التعليمية بمراكز ومدن المحافظة.