رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توقيع الكشف الطبي على 2376 في قافلة طبية بمركز المنيا

صورة للقافلة الطبية
صورة للقافلة الطبية

استقبلت الوحدة المحلية لمجلس قروي بني محمد سلطان بمركز المنيا، القافلة التنموية القادمة من جامعة عين شمس، لمدة 3 أيام، حيث تم الكشف على 2376 مواطنا، وتحويل 27 حالة للعمليات، إضافة إلى تسليم شهادات محو أمية لأهالى قرية بنى محمد سلطان، من بينهم عدد من المكفوفين.

 

وتم إجراء امتحان فوري لـ130 لمحو أمية عدد من الأهالى، ونظمت ندوات توعوية في مجالى الزراعة والتعليم، هذا وتواصل الوحدة المحلية لمركز المنيا جهودها في رفع الإزالات والإشغالات، ومتابعة حالة النظافة العامة بالأحياء، والشوارع الرئيسية، والقرى، وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، للحفاظ على رقعة الأراضي وحرم الطريق العام.

 

قال المهندس محمد سيد، رئيس المركز، إن الوحدة المحلية بقرية بني محمد

سلطان، حررت 29 محضرا متنوعا، منهم محضر بناء بدون ترخيص، و8 محاضر إشغال طريق، و20 محضر نظافة، إضافة إلى الموافقة على 30 طلب توصيل مرافق، (مياه - كهرباء)، بعد استيفاء الشروط القانونية.

 

 وأضاف سيد، أنه في قطاع النظافة نفذت الوحدة المحلية أعمال رفع 200 طن مخلفات، وذلك من نقاط التجمع بالقرية والتوابع، وذلك لتوفير بيئة صحية للمواطنين، أما في قطاع الكهرباء تم صيانة كشافات، وتركيب 11 كشافا، ولمبة ليد بطريق مصر أسوان الزراعي.