رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ كفر الشيخ يوجه بمواصلة إزالة التعديات من المهد

إزالة التعديات
إزالة التعديات

وجه محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل طه، الأربعاء، بمواصلة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية من المهد في جميع مراكز ومدن المحافظة، والمراقبة والمتابعة المستمرة خاصة خلال أيام الاستفتاء على الدستور، مشدداً باتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وعمل المحاضر والمخالفات اللازمة، وتسليم الأرض إلى جهة كل ولاية بعد إزالة التعديات عليها، وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

وبناء على تكليفات المحافظ تابع محمد محمود ابو غنيمة، السكرتير المساعد للمحافظة، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أعمال إزالة التعديات بقرى مركز كفر الشيخ، موجهاً بالالتزام التام بتكليفات محافظ كفر الشيخ، وتنفيذ جميع التوجيهات، وأخذ الحيطة واليقظة في أعمال الإزالات.

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ أعمال

إزالة للتعديات من المهد في قرى دقت، وقرية متبول، وقرية صندلا، بحضور رضا رجب نائب رئيس المدينة للإزالات و الإشغالات، ومنصور عمر نائب رئيس المدينة لشئون قرى شرق كفر الشيخ، وأحمد الجوهري نائب رئيس المدينة لشئون قرى غرب كفر الشيخ، وحضور من ممثلي وزارة الأوقاف، ووزارة الزراعة.

وقد تم إزالة عدد 5 حالات من المهد، وتم تسليم تلك الأراضي لجهة الولاية من الأوقاف ووزارة الزراعة، وعمل المحاضر والمخالفات اللازمة.