رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الغربية يفتتح معرض أهلًا رمضان بطنطا

مهندس هشام السعيد
مهندس هشام السعيد محافظ الغربية

افتتح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية معرض أهلًا رمضان بأرض البوريفاج بمدينة طنطا والذى يضم 25 جناحًا لعرض جميع أنواع السلع التموينية الأساسية من أرز وسكر وزيت وألبان وجبن وجميع أنواع البقوليات والمنظفات واللحوم الطازجة والمجمدة والخضروات والفاكهة وجميع مستلزمات الشهر المعظم بأسعار تنافسية مع الأسواق الخارجية.
كما تفقد أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها. حيث التقى بالمواطنين وأدار معهم حواراً مفتوحاً للتعرف على آرائهم حول الأسعار الموجودة بالمعرض والذى تم إنشاؤه خصيصاً لخدمة محدودي الدخل تيسيرا عليهم. حيث أكدوا أن الأسعار فى متناول الجميع وأقل من الأسعار فى الأسواق والمحال الخارجية.
وخلال التفقد أوضح محافظ الغربية للبائعين أن المحافظة حريصة على تقديم كافة سبل الدعم لهم حرصًا على توفير منتجات ذات جودة جيدة وبأسعار تنافسية بمقارنتها بالأسعار فى

الخارج . ومؤكدًا على تخفيض هامش الربح بما يتناسب مع مصلحة الجميع وتخدم محدودى الدخل. كما وجه العارضين بتنويع المعروضات والأسعار حتى تناسب جميع الفئات. موجهاً مديرية التموين ومباحث التموين بالمرور الدائم على المعرض لمتابعة جوده المعروضات والتأكد من الالتزام بالأسعار التنافسية. 
وجدير بالذكر أن إجمالى عدد المنافذ الثابتة بالمحافظة 204 منافذ والمتحركة 52 منفذًا تجوب جميع قرى وعزب المحافظة . بالإضافة إلى إقامة 10 معارض أهلاً رمضان على مستوى مراكز المحافظة. جاء ذلك فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم وأعياد الأخوة المسيحيين.