رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تزايد أعداد المصوتين على الاستفتاء بالمنشأة في سوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت اللجان الانتخابية بقرى مركز ومدينة المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، اليوم الاثنين، إقبالاً كبيراً من المواطنين بمختلف شرائح المجتمع وذلك للإدلاء بأصواتهم في ثالث أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث وقف المواطنون في طوابير طويلة امتدت لعشرات الأمتار أمام اللجان لحين الوصول لصناديق الاقتراع.

من جانبه، قال رشاد عبد الغني، أمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج، إن معدلات التصويت في كافة لجان قرى مركز ومدينة المنشأة شهدت تزايداً وإقبالاً من المواطنين منذ الساعات الأولى من بدء عملية التصويت، مضيفاً أن هناك سيارات وأتوبيسات تنقل المواطنين من منازلهم لمقار اللجان الانتخابية .

وأوضح " عبد الغني " أن أمانة قطاع الأعمال بالحزب تقدم كافة أوجه الدعم والمساعدة للأهالي من أبناء المحافظة للخروج والإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية .

وأشار أمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن سوهاج إلى أن اللجان الانتخابية شهدت إقبالاً من المواطنين حاملين أعلام مصر ، ومرددين هتافات " تحيا مصر " ، معربين

عن سعادتهم بالخروج للإدلاء بأصواتهم .

ولفت " عبد الغني " أن أعداد الناخبين سوف تشهد تزايداً أكثر من المواطنين خلال الساعات المقبلة حتى غلق الصناديق ، وتابع أن هناك مجموعة من الشباب بأجهزة لاب توب متواجدة بمحيط اللجان لمساعدة المواطنين في معرفة اللجان وأرقامهم في الكشوف الانتخابية .

وكانت أمانة قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج دفعت بـ100 سيارة وأتوبيس بمركز المنشاة لنقل المواطنين من منازلهم إلى المقار الانتخابية على مستوى القرى والنجوع ، ما ساهم بشكل كبير في زيادة نسبة التصويت بمركز المنشأة خاصة في الساعات الأولى من عملية التصويت ومع انكسار درجة حرارة الجو .