رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ البحيرة يقود مسيرة بأبو المطامير للمشاركة في الاستفتاء

اثناء المسيرة
اثناء المسيرة

قاد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، مسيرة حاشدة جابت أنحاء شوارع أبو المطامير.

جاء ذلك قبل ساعات من إسدال الستار عن ماراثون الاستفتاء على التعديلات الدستورية التى من شأنها إحداث نقلة نوعية فى مسيرة العطاء والتنمية، ودفع عجلة الاستقرار وإبراز الشكل الحضارى لمواطنى محافظات الجمهورية بشكل عام ومحافظة البحيرة بشكل خاص، وإثبات أنهم قادرون على مواجهة كافة التحديات والضغوط الدخلية والخارجية، وتماسكهم خلف قيادتهم الوطنية الحكيمة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى يتطلع بمصر إلى مكانة تليق بتاريخها وأصالة شعبها المتحضر. توجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، لمركز ومدينة أبو المطامير لمتابعة سير العملية الانتخابية بنطاق المركز الذى يمتد حتى أطراف مدينة الإسكندرية العاصمة الثانية لمصر، ويحظى بمساحات مترامية الأطراف من الأراضى الزراعية التى تمثل مستقبل مصر الزراعى، حيث شهد اللواء المحافظ المسيرة الشعبية الحاشدة التى انطلقت من أمام مجلس مدينة أبو المطامير بالأعلام والهتافات، وجابت أنحاء المدينة مرددة العديد من الشعارات والهتافات الوطنية الحماسية، ومنها "انزل وشارك .. دستورنا بإيديا.. من أجل

مستقبل أفضل.. بلدنا حنحميها" مما خلق جوا من البهجة والفرحة بين المواطنين وجذبهم للانضمام للمسيرة، ليشكلو سويا ملحمة وطنية فى حب مصر، مما يبشر خيرا عن ارتفاع نسب التصويت فى اللجان الانتخابية وتحقيق المستهدف منها.

كما قام اللواء المحافظ بتفقد لجان مدرسة أبو المطامير الثانوية بنين ومدرسة فؤاد عويس الثانوية بنات، وناشد المواطنين بألا يقل حماسهم عن باقى مدن ومراكز المحافظة، واستثمار الساعات الفاصلة المتبقية، والتوجه إلى صناديق الاقتراع للتعبير عن رأيهم، رافق اللواء المحافظ م. رضا عمار، رئيس مدينة أبو المطامير، وأ.محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم والقيادات التنفيذية، ومديرى المديريات الخدمية، وأعضاء مجلس النواب، وعددا كبير من مواطنى المركز.