عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نائب رئيس جامعة الزقزيق تُكرم الإدارات الحاصلة على شهادة الأيزو

 عسكر تكرم الإدارات
" عسكر "تكرم الإدارات الحاصلة علي شهادة الأيزو بجامعة الزقا

كرمت د. مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة الزقزيق، لشئون الدراسات العليا والبحوث، اليوم الاثنين، الإدارات الحاصلة علي شهادة الأيزو 9001/2015 ، الإدارات التي تم تجديد شهادة لها والتي حصلت عليها للمرة الأولي.

جاء ذلك في الاحتفالية التي أقامها مركز إدارة الجودة بالجامعة، بحضور د. وفاء فوزي المدير التنفيذي للمركز ود. عاصم الشحات المشرف بمركز الجودة.

والأستاذة لمياء عبدالمطلب أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومديرو عموم الإدارات الحاصلة علي الجودة . وخلال حفل التكريم ، أعربت د. مرفت عسكر عن شكرها وتقديرها لكل من أسهم في حصول إدارته علي هذا الاستحقاق والتميز ومثمنة كل الجهود المبذولة من أجل التحسين والتطوير المستمر في كافة المجالات بالجامعة .

وصرحت د. وفاء فوزي، بأنه بتوجيهات ودعم خالد عبد الباري

رئيس الجامعة، للتميز الإداري وتطوير منظومة العمل بجميع إداراتها ، حصلت وحدة دعم التميز الإداري و9 إدارات بالجامعة على شهادة الأيزو 9001/2015 من شركة TUV Nord . وهذه الإدارات هي ، العلاقات الثقافية ، المشتريات والمخازن ، الموارد البشرية، الدراسات العليا، التدريب الإداري، الصيانة ، الموازنة والحسابات ، المدن الجامعية . و هذه الشهادة يتم الحصول عليها وفقا لتوافر معايير من شأنها العمل علي تحسين الخدمات الإدارية المقدمة للطلاب والخريجين وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وأفراد المجتمع المحلي.