عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة الوفد ببورسعيد تواصل حشد المواطنين للمشاركة في التعديلات الدستورية

بوابة الوفد الإلكترونية

حشدت لجنة الوفد العامة لليوم الثالث أعضاءها مع لجان الشباب والمرأة للذهاب لصناديق التصويت على التعديلات الدستورية، وحث المواطنين للنزول والمشاركة بتوجيهات من محمد ناجى، رئيس شرف لجنة الوفد ببورسعيد.

أكد جمال شحاتة، عضو الهيئة العليا، وأمين الصندوق المساعد للحزب، أن لجان الوفد ببورسعيد وأعضاءه بكافة الأقسام كثفت من جهودها فى اليوم الثالث والأخير لضمان ذهاب المقيدين بالجداول لصناديق الاستفتاء، حيث قامت لجنة المرأة برئاسة عواطف فاروق ولجنة الشباب برئاسة شيماء شحاتة بجهود كبيرة.

وانتشرت سيارات الوفد بكافة الأحياء لنقل المواطنين لمقار اللجان للتسهيل عليهم، كما تابعت غرفة العمليات التى تدير سير عملية التصويت من مقر الوفد بدائرة المناخ.

وقال "شحاتة" إن الوفد وافق على التعديلات من خلال الهيئة

العليا بعد استعراض آراء الوفديين فى كافة المحافظات بالاقتراع الحر المباشر دون ضغوط، والوفد هو معقل الديمقراطية والليبرالية ونستمع لكافة الآراء حتى يتخذ القرار السليم الذى يكون فى صالح الوطن، وبورسعيد تشهد حالة من الحراك الشديد من كافة الحزاب والتيارات السياسية والشعبية، والوفد يأخذ دوره دائما، ويكون فى مقدمة الصفوف، حرصا منه على سلامة وأمن المواطن، وبما يعود على الوطن من تنمية ورخاء فى هذه المرحلة المهمة التى تمر بالبلاد.