عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النائب الوفدي محمد خليفة يثمن إيجابية الغربية في الاستفتاء

اللواء هشام السعيد،
اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية

ثمَّن النائب الوفدى الدكتور محمد خليفة الدور الإيجابى والفعال لكافة المؤسسات بالغربية فى دعوة الجماهير للتصويت فى الاستفتاء.

كما نجح حزب الوفد برعاية الدكتور محمد خليفة فى دعوة آلاف المواطنين من مدينة المحلة، للمشاركة الإيجابية والفعالة فى التصويت على التعديلات الدستورية.

وشهدت جميع مقار الاقتراع بأحياء أول وثان وثالث المحلة إقبالا ملحوظا، خاصة فى اليوم الثانى للتصويت نتيجة للجهد المبذول من قبل النائب الوفدى لتحفيز المواطنين على التصويت.

حمل عمال شركة النصر للغزل والنسيج بالمحلة خليفة فوق الأعناق أثناء مرافقته للواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، فى تفقده للجان وإدلائه بصوته فى إحدى لجان الشركة.

جدير بالذكر أن محافظ الغربية استطاع أن يخلق حالة من الحراك السياسى داخل الإقليم أدت إلى تزايد الإقبال على صناديق الاقتراع، حيث إن الغربية حققت المركز الأول كأعلى نسبة تصويت فى دستور 2014 والانتخابات الرئاسية الأخيرة.

عقد المحافظ عدة ندوات تثقيفية ولقاءات سياسية بالتنسيق مع الأحزاب والجمعيات الأهلية، ونواب البرلمان والمجلس

القومى للمرأة ومجلس القيادات الشابة.

كما شهدت قاعة الاجتماعات الكبرى بجامعة طنطا المؤتمر الختامى للمحافظة فى حشد لم تشهده الغربيه من قبل، عقبه مسيرة للمحافظ والقيادات الشعبية والتنفيذية جابت شوارع المحافظة لحث المواطنين على التصويت.

من جانبه أكد النائب الوفدى الدكتور محمد خليفة ثقته التامة فى جموع المصريين بصفة عامة والغربية بصفة خاصة فى الحفاظ على أعلى نسب للتصويت على مستوى الجمهورية.

كما ثمن خليفة الدور القيادى والريادى للواء مهندس هشام السعيد فى جمع الشمل، وبذل الجهد والتخطيط الجيد لتوعية المواطنين لأهمية المشاركة فى التصويت على التعديلات الدستورية من أجل استكمال مسيرة التقدم والرخاء لوطننا الغالى مصر.