رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القومي للمرأة بالمنيا يتابع عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية

صورة للمتابعة
صورة للمتابعة

يتابع فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا، سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية على مستوى مراكز وقرى المحافظة من خلال غرفة عمليات رئيسية بمقر المجلس، تقوم بتلقي كافة البلاغات والرد على الاستفسارات من قبل الناخبات، وتقديم المساعدة لهن من خلال الخط الساخن 15115.

 

قالت دكتورة رشا المهدي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة، إنه تم توزيع 100 رائدة ريفية على مستوى مراكز المحافظة التسع، لتوعية السيدات من أهالى القرى ممن لهن حق التصويت بأهمية الخروج للإدلاء بأصواتهن، خلال عملية الاستفتاء على الدستور، وممارسة حقهن الانتخابي.

 

وأضافت أن اللجان والمقار الخاصة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية، شهدت إقبالا وزحاما منذ اليوم الأول للاستفتاء، خاصة من قبل السيدات والفتيات اللاتي تصدرن المشهد بقرى المحافظة، مما يؤكد مدى الوعي لديهن بحقهن في المشاركة السياسية، وإيمانهن بدورهن في صناعة غد أفضل لهن،  ولكل شرائح المجتمع المصري.

 

وناشدت "المهدي" كل الفتيات والسيدات

ممن لهن حق التصويت ، ولم يشاركن أن يسارعن في المشاركة وإبداء رأيهن، وتواصل غرفة العمليات بالمجلس عملها على مدار 24 ساعة،  لتلقى أى البلاغات وحل كافة المشكلات، وتيسير كل الصعوبات التي تواجه الناخبات من أهالى القرى ضمانا لإنجاح عملية الاستفتاء وخروجها على أكمل وجه.

 

ويبلغ إجمالي عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت داخل نطاق المحافظة 3 ملايين و361 ألفا و337 ناخبا، بكافة مراكز المحافظة موزعين على 13 لجنة عامة، و737 لجنة فرعية بإجمالي 588 مركزا انتخابيا بمؤسسات تابعة للتربية والتعليم، والوحدات المحلية، والصحة والأزهر، والزراعة داخل المحافظة.