رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. "بسنديلة" تشهد كثافة فى اللحظات الأخيرة من التصويت بثاني أيام الإستفتاء

بوابة الوفد الإلكترونية

لليوم الثاني علي التوالي واصل أهالي قرية بسنديلة بالدقهلية إحتشادهم أمام لجنة مدرسة الشهيد المقدم أحمد السيد متولي، للإدلاء بأصواتهم في الإستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019 ، وبدأ العدد في الإزدياد عقب عودة الموظفين من أعمالهم خاصة أن معظمهم يعمل خارج محل السكن.

 

ومن جانبه قال الخطيب جَحوَش النائب الأسبق لدائرة بسنديلة أن كثافة المشاركة تدلُ علي وعي المواطنين وإدراكهم للمسئولية الوطنية، وأضاف في تصريحات خاصة للوفد أن ثقافة المواطن المصري ورؤيتهم للمخاطر التي تحيط بالوطن أهلتهم بأن يكونوا شركاء في صنع القرار. وأشاد القصبي جبر عضو الهيئة الوفدية أن الحزب علي تواصل تام مع قواعده بالمحافظات للمتابعة أول بأول لعملية الإقتراع

التي تتم في اللجان، وشدد جبر أن المصريين لاينتظرون دعماً ماديا أو لوجيستياً من أحدٍ كَي يقوموا بواجبهم الوطني والمشاركة الإيجابية بالموافقة علي التعديلات.

وأكد إبراهيم شمس أحد أبناء القرية أن عملية الإقتراع تتم بسهولة ويسر موضحاً أن ماحدث في التعديلات يدعوا للجميع بأن يكون مسانداً وداعماً للدولة المصرية بعد زيادة تمثيل المرأة والشباب والفئات الخاصة بالبرلمان القادم وأيضاً ماتم من إنشاء غرفة تشريعية ثانية ممثلة في مجلس الشيوخ.