رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور .. محافظ الدقهلية بلجان نبروه: مواطنينا أثبتوا أنهم قادرون على مواجهة التحديات

المحـافظـات

الأحد, 21 أبريل 2019 19:54
بالصور .. محافظ الدقهلية بلجان نبروه: مواطنينا أثبتوا أنهم قادرون على مواجهة التحدياتمحافظ الدقهلية في لجان نبروة التصويتية
كتب ــ محمد طاهر

قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية مساء اليوم بجولة في مركز ومدينة نبروه لمتابعة سير العملية التصويتية في لجان الاستفتاء علي التعديلات الدستورية .

 وقد التقي شاروبيم بالمواطنين في ثلاث لجان وهي لجنة مدرسة سعد الشربيني الثانوية الصناعية المشتركة بمدينة نبروه، ولجنة مدرسة عبدالنبي زيادة الابتدائية بقرية الطيبة، ولجنة معهد الدروتين الابتدائي الأزهري بقرية الدروتين. 

وقال شاروبيم إن المواطنين أثبتوا

قدرتهم علي الوقوف إلي جانب بلدهم في هذه الظروف الصعبة والتي تواجه تحديات عديدة وقال إن هؤلاء المواطنين وطنيين بالفعل وليس بالكلام وإن ترجمة مشاعرهم تجاه بلدهم يضع حدًّا في صناديق الاقتراع علي التعديلات الدستورية. 

وقال المحافظ علي كل مواطن أن يدعوا أفراد أسرته وأقاربه وجيرانه للذهاب

إلي لجان التصويت والإدلاء بصوتهم بكامل الحرية وعليهم أن يرفضوا آية ضغوط قد يتعرضون لها للإدلاء بأصواتهم في اتجاه معين.

وقد شهدت لجان مركز ومدينة نبروه والقرى التابعة لها،إقبالًا كبيرًا من المواطنين علي الإدلاء بأصواتهم في لجان الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، وخرجت أعداد كبيرة من المواطنين للذهاب إلي اللجان بعدد من المدارس في المدينة والقرى التابعة لها للإدلاء بأصواتهم في زيادة ملحوظة عن اليوم الأول، في استجابة لدعوات العقل من أجل مستقبل أفضل .    

Smiley face

أهم الاخبار