رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور .. العبابدة والبشارية بالزى الرسمى أمام لجان الاستفتاء بحلايب وشلاتين

10 صور طقشية والتواب
10 صور طقشية والتواب الزى الرسمى للعبابدة والبشارية امام لج

انتشرت قبائل العبابدة والبشارية الذين يطلق عليهم جنود مقاتلى الفراعنة أو محاربى الصحراء، أمام لجان الاستفتاء بالزى الرسمى (قشطية للرجال) و(التواب للنساء). 
وشهدت لجان مدينتي حلايب وشلاتين إقبالا من العبابدة والبشارية خلال الساعات الأولى خاصةتوفد النساء أمام لجان الاقتراع منذ الصباح الباكر.

ووسط فرحة عارمة شارك أبناء العبابدة والبشارية بالأغانى والطرب والكف ورقصوا التربلة (عبارة عن رقصة بالسيف والدرع الذى يسمى بـ الدركة) وخلال هذه الرقصة أيضاً يقف مجموعتان من الشباب ويدخلان فى تحدٍ عن طريق الضرب بالكرابيج وتضم لجنة مدينة حلايب ٢ لجنة انتخابية واحدة بقرية أبورماد ولجنة بمدينة حلايب فيما تشمل لجنتا مدينة حلايب وأبورماد عددا من

القرى والتجمعات البدوية مثل رأس حدربة وأبورماد وجبل علبة وأدلديت والشلال وسرارة وسرمتاي وفروكيت فيما يصل عدد الناخبين بمدينة حلايب ٣٥٠٠ ناخب وناخبة.
كانت قد أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات أن التصويت على التعديلات الدستورية سيتم على مدار 3 أيام في الداخل والخارج ويجري التصويت للمصريين في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجاري وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 للمصريين في الداخل